شهد الأحد الماضي حفل توزيع الأوسكار الذي تنتظره كثيرات لمشاهدة نجماتهن المفضلات على السجادة الحمراء. تسعى النجمات دوماً إلى اتباع رجيم قاس للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة والحصول على إطلالة مميزة في هذا اليوم. تبدأ شهيرات هوليوود باتباع خطوات غذائية خاصة قبل 60 يوماً من موعد الحفل. فما هي هذه الخطوات الغذائية؟

6 وجبات صغيرة

تقسيم الوجبات اليومية الى وجبات صغيرة ومتعددة يساعد في رفع مستوى الأيض في الجسم أي نسبة حرق السعرات الحرارية. كما أنّ نجمات هوليوود يلجأن الى هذه الطريقة لأنها تساعدهن في المحافظة على معدة صغيرة طوال الوقت وبالتالي السيطرة على الشهية بشكل أكبر.

الابتعاد عن الأطعمة الغنية بالدهون

تبتعد الشهيرات عن كل الأطعمة الغنية بالدهون كتلك المقلية أو الوجبات السريعة أو حتى الحلويات لأنها تعتبر سبباً رئيساً لزيادة الوزن وتجمّعه في مناطق غير مرغوب بها. لذلك، تفضل النجمات الامتناع عن هذا النوع من الأطعمة نهائياً قبل شهرين من أي حدث عالمي منتظر من أجل الحصول على الرشاقة.

الإكثار من شرب المياه

شرب ليترين الى ليترين ونصف من المياه بشكل يومي هو ضرورة عند نجمات هوليوود قبل 60 يوماً من موعد الوقوف على السجادة الحمراء. تساعد المياه في زيادة الإحساس بالشبع وتعمل على تخليص الجسم من كمية كبيرة من الدهون بطريقة سهلة.

ممارسة الرياضة بانتظام

لا يمكن الظهور بجسم ممشوق وجذاب على السجادة الحمراء من دون ممارسة الرياضة بانتظام. ساعة من الرياضة 5 أيام في الأسبوع هي الطريقة التي تتبعها النجمات من أجل تحقيق رشاقة لا مثيل لها خصوصاً قبل أسابيع قليلة من موعد الوقوف على السجادة الحمراء.

المزيد:

“أنا زهرة” تكشف لك أسرار رجيم “السلطانة الأم”

5 نصائح لتحصلي على رشاقة ماهلاغا جابري