خبر اختيار الممثلة هيلين هانت لفستان من H&M، لترتديه في مناسبة هامة كالأوسكار، أثار الاستغراب والانتقاد والإعجاب أيضاً, خاصة أنها من النجمات اللواتي رشحت لنيل جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في دور ثانوي عن فيلم " The Sessions"، يعني أنها ستكون تحت دائرة الاضواء وستلفت النظر.

لكنها وبكل جرأة اختارت فستاناً أزرق اللون بدون حمالات من H&M، مثيرة الانتقاد وسط استعراض الماركات الكبيرة على أجساد النجمات.

هذه الضجة الإعلامية هي ما يسعى إليه أصحاب أي تجارة، فهي تخدم الأهداف التسويقية والترويجية، وبعد أن تناولت الصحافة هذا الخبر، جاء دور H&M ليصرحوا عن تفاصيل الفستان.

فهو صمم ونفذ خصيصاً للنجمة هيلين هانت، وقد عبرت رئيسة قسم التصميم في الشركة المذكورة "آن صوفي جوهانسون"، عن سعادتهم في H&M بتصميم فستان لنجمة مبدعة بحسب وصفهم.

المزيد:

موضة صيف 2013 جدية ومفعمة بالأنوثة

سلمى حايك تبدو كجذع شجرة في فستان Alexander McQueen