مستوحاة من عواصم الموضة في العالم، تجمع مجموعة  -Clarks”كلاركس” للأطفال لربيع / صيف 2013 ما بين ستايل الأحذية الخفيفة، والمطبعّة برسومات الحيونات والتفاصيل والتزينات، المضافة بشكل يدوي لخلق ستايل ربيعي صيفي يبرز تدريجياً مع تفتح زهور الموسم. لبداية رائعة في فصل الربيع، تقدم المجموعة الجديدة التصاميم الرياضية مع ألوان براقة للأولاد، وأحذية جميلة مع تفاصيل ذات أشرطة للبنات. الكتل اللونية تساعد على إضافة لمسة جديدة على التصاميم الكلاسيكية، مع إبراز للتفاصيل المضافة  والتزيينات المعدنية والتصاميم المرصعة بالمجوهرات، وإضافات الدانتيل الجميلة للبنات مع تصاميم ذات كتل لونية وتصاميم بارزة عند أصابع القدم للأولاد.

مع دخولنا لفصل الربيع، تتقدم التصاميم الحرفية وأشكال الباستيل في تصاميم رائعة للأحذية والصنادل. لمسات منسوجة وإضافات صغيرة مميزة مستوحاة من مجموعة المرأة تخلق مظهراً صيفياً رائعاً للفتيات الصغيرات مع أشكال صيفية دافئة، إلى جانب تفاصيل منسوجة بشكل حرفي رائع تخلق أحذية فريدة للأولاد.

كما تضم المجموعة كذلك مجموعة من الصنادل العريضة الصيفية الأنيقة الجديدة للبنات، والصنادل الخفيفة للأولاد المثالية للمغامرات الخارجية عند برك السباحة ورحلات الشاطئ.

تتمتع مجموعة "كلاركس" للأطفال لربيع / صيف 2013 بالمتانة وتوفير الراحة المطلقة التي تعرف بها علامة "كلاركس" ونالت الإعجاب لأجلها مع إضافة لعناصر حديثة بارزة في التصاميم.

المزيد:

أزياء أطفال CH Carolina Herrera لربيع وصيف 2013

http://www.anazahra.com/fashion/fashion-week/photo-132383

اختاري هدية عيد الأم من Bulgari

http://www.anazahra.com/fashion/accessories/photo-132365