في أعقاب النجاح الذي حققته منذ إطلاق أول فصولها خلال العام 2007، تعود حملة تسويق عطر ’لايت بلو‘ (Light Blue)?? الشهير لتكتب فصلاً ثالثاً جديداً ورائعاً مع العارضة الإيطالية بيانكا بالتي، وهي التي تمثل نموذجاً لجمال البحر الأبيض المتوسط ??الكلاسيكي.

وتتميز العارضة بالتي بشفتيها الممتلئتين وعينيها اللتان تشبهان عيون القطط، ولياقة جسمها العالية، ما يجعل منها نموذجاً للجمال الإيطالي الكلاسيكي الذي يأخذ زمام المبادرة في لعبة العشق.

ويقف أمامها العاشق الولهان ديفيد غاندي، الذي يحتفل بثالث حملة إعلانية له عطر ’لايت بلو‘. وهكذا نعود إلى مياه جزيرة كابري الزرقاء المتألقة كالياقوت لنحكي قصة العاشقين على لسان هذا العطر الذي أسر العالم لأكثر من عقد من الزمن، وحاز على عدة جوائز عالمية مرموقة.

وقال دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا: "ظهرت بيانكا بالتي في العديد من حملات ’دولتشي آند غابانا‘، ولكن وقوفها أمام ديفيد يجلب المزيد من الطاقة المتجددة لصورة عطر ’لايت بلو‘. عيونهما تتناغمان مع لون ماء البحر الأبيض المتوسط الأزرق الجميل المتناهي الذي يحيط بجزيرة كابري. عندما ينظر المرء إليه، لا يفكر سوي في الغطس فيه ومعانقة المياه المنعشة لجسمه تحت أشعة الشمس الدافئة ليشعر حراً تماماً".

ويقف وراء الكاميرا  المخرج ماريو تيستينو ليشرف على التصوير، ولكن في هذه المرة عادت الصور في ذاكرة البحر الأبيض المتوسط، حيث ترتدي بيانكا ثوب سباحة من خمسينيات القرن العشرين، وهو أشبه بما كانت تلبسه نجمات ذاك العصر خلال إجازاتهن على شواطئ كابري.

وتعتبر بالتي واحدة من أبرز عارضات دار الأزياء الرائدة، حيث ظهرت أيضاً في حملات إعلانية لمنتجات دولتشي غابانا من المجوهرات الراقية والنظارات والملابس الجاهزة.