للمرة الأولى تتوافر منتجات هارودز دوت كوم باللغة العربية عبر الإنترنت، حيث أطلق "ديا ستايل دوت كوم"  DIA-style.com،  الألبسة والأكسسوارات النسائية المتوفرة على هارودز دوت كوم عبر موقعه الإلكتروني المتخصص بالأزياء الفاخرة والموجّه لمنطقة الشرق الأوسط، كما يمنح هارودز دوت كوم يمنح زبائنه خدمة لا تنافَس، إضافة إلى ضمان وصول الطلبيات مغلّفة بأسلوب رفيع الذوق.

هذا التعاون مع هارودز، المتجر اللندني ذي الشهرة العالمية، يسلّط الضوء على أهم القطع التي تحمل توقيع كبار المصمّمين. مجموعة منتقاة بعناية مؤلفة من 1500 قطعة أزياء جميعها بمتناول اليد على ديا - ستايل دوت كوم.

تعلّق رشا خوري، المديرة التنفيذية ومؤسِسة موقع ديا - ستايل دوت كوم، معلنةً عن هذه الشراكة بالقول: " إن التسوّق عبر الإنترنت يتزايد سنوياً. ونحن سعداء بانضمام هارودز دوت كوم الى لائحة شركائنا التي تضمّ في الأساس أفخر مواقع البيع عبر الإنترنت في العالم. إن حضور هارودز دوت كوم بين شركائنا سيمنح المتسوّقين عبر الإنترنت مروحة أوسع من الخيارات من ضمن منتجات أشهر المتاجر الراقية حول العالم.

ديا ستايل دوت كوم هو موقع رقميّ تواصليّ متخصّص ببيع الأزياء والأكسسوارات النسائية وهو متوفر باللغتين الإنكليزية والعربية. إبتكر ديا - ستايل دوت كوم تجربة تسوّق مختلفة، جامعاً تحت مظلّته، أحدث الأزياء من أهمّ المتاجر الراقية وأروع البوتيكات في موقع إلكتروني واحد سهل التصفّح. إن كل منتج من بين المنتجات الـ 10.000 المتوفرة على الموقع والتي تحمل تواقيع أكثر من 600 مصمّم، يمكن طلبه بكل أمان، وشحنه بسرعة فائقة الى كل أنحاء الشرق الأوسط. بالإضافة الى هارودز دوت كوم فإن لائحة شركاء ديا - ستايل دوت كوم تضمّ براونزفاشن دوت كوم، ماي ووردروب دوت كوم، ماي تيريزا دوت كوم، نيت آ بورتيه دوت كوم، ماتشزفاشن دوت كوم، ستايل بوب دوت كوم و ذا أوتنت دوت كوم.

المزيد:

أجمل الأزياء لأطفالك، وتجربة تسوق فريدة من ” Adorable Ones

شاهدي فساتين الأوسكار 2013 واعرفي اسم الماركة!