عرض أزياء Giorgio Armani، لمجموعة خريف وشتاء 2013/ 2014، خلال أسبوع ميلان للموضة، حفل بالكثير من الشخصيات الهامة، إضافة إلى ابتكارات المصمم جورجيو أرماني.

الأميرة تشارلين ويتستوك، زوجة أمير موناكو الامير البرت، حضرت العرض، وهي تهوى متابعة الموضة وعروضها، فكثير ما نشاهدهها في الصفوف الأولى لعروض كبار المصممين.

أما الأميرة تاتيانا فهي زوجة الأمير نيكولاس غلوكسبورغ وهو الأبن الثاني لملك قسطنطين آخر ملوك اليونان، فقد كانت تعمل منسقة حفلات مع مصممة الأزياء العالمية ديان فون فورستنبرج في لندن  لذلك فهذه الأجواء مألوفة بالتأكيد.

زواج وسام وجانيت السري

 لكن الملياردير القطري وسام المانع، الذي سطع نجمه مع إعلان جانيت جاكسون خطوبتهما، فإنه ظهر مع "زوجته" جانيت التي نشر موقع "إنترتينمت تونايت" خبر زواجهما، حيث أكدا للموقع في أول تصريح مشترك لهما خبر زواجهما قائلين بأان الشائعات التي تم تداولها مؤخراً حول تحضيرهما لزواج أسطوري عارية عن الصحة، وإنهما تزوجا بالفعل في العام الماضي بحفل هاديء، وخاص، وجميل، بعيداً عن أعين الفضوليين.

وأضافا في تصريحهما للموقع المذكور بأن هدايا الزواج التي تبادلاها كانت عبارة عن تبرعات

قدمها كل منهما لجمعية خيرية للاطفال يفضلها الآخر.

كما أنهما ختما التصريح بالتعبير عن رغبتهما في احترام خصوصيتهما وتقبل فكرة زواجهما بهذه الطريقة التي قد تبدو مخيبة للآمال لدى المتابعين ووسائل الإعلام لكنه حقهما في الاحتفال والفرح بالطريقة التي تريحهما.

الجدير بالذكر أن هذا الزواج هو الثالث لجانيت حيث سبق لها الإرتباط بالمغني جيمس ديبارج وحصلت على الطلاق منه في العام 1985، ثم تزوجت من الراقص والمخرج وكاتب الأغاني رينيه ايليزوندو جونيور، عام 1991 وبقي زواجهما سرياً حتى تطلقا في العام 2000، وهي تكبر وسام بحوالي 10 أعوام.

المزيد:

الأميرة تشارلين ترقص مع زوجها في فستان Akris

فستان “الأميرة” كما قدمه Alexis Mabille في أسبوع باريس 2013