تكون البشرة أكثر عرضة لفقدان الترطيب أثناء ساعات الليل، عندما يتعرض نشاط الحاجز للاختراق والخلل. لتوفير دفقة إضافية من الماء الذي يدوم طوال فترة المساء، تقدم Clinique  ماسك Moisture Surge Overnight Mask الذي يعمل ليلياً على تغذية وترطيب البشرة ليعزز من مقدرتها على حجز الترطيب.

تعمل تركيبة هذا الماسك التي لا تحتاج للشطف على حماية البشرة من التحسس الناتج عن أضرار الأكسدة التي تتعرض لها يومياً خلال النهار يومياً، وتعيد لها الترطيب المفقود. البشرة تصبح بمنتهى النعومة، الطراوة والليونة عند الصباح.

أثبت كلينيكاً

يؤمن ماسك Moisture Surge Overnight Mask تركيباً مركزاً بفضل حمض هيالونيك الذي يحجز الترطيب بداخلها، ويخلق درعاً غير مرئياً من الترطيب يحميها ويبقيها مرطبة.

1-  ترطيب مركّز، يتم تأمينه عبر كوكتيل من المكونات التي تتيح للبشرة المحافظة على توازن ترطيبها في أوجه.

- ماء أوراق الصبار والباربادينسيس المنشّط: وهو ماء مشحون ومنشّط يعمل على تحسين فترة ترطيب البشرة وإطالتها، بينما توفر لها مزايا وفوائد التهدئة والتنعيم.

- تريهالوز و سوربيتول: تعمل هذه السكريات بتناغم لمنع تجفف البشرة والحد من تعرضها للصدمات التنافذية نتيجة التغيرات البيئية.

- هيالورونات الصوديوم: تؤمن للبشرة دفقة فورية من الترطيب مؤمنة لها مظهراً ندياً طبيعياً. ويمتلك هذا البوليمر مقدرة على حجز كميات كبيرة من الماء بداخل البشرة ليبقيها ممتلئة، ناعمة ومرتاحة.

2- إصلاح وتقوية الحاجز، تتم من خلال خليط من مكونات رئيسية تحجز اللبيدات وتحفز على الترطيب الطويل المدى للبشرة.

- زبدة بذور المرو مرو / مستخلص دقيق القمح / مستخلص الزيتون: لآصلاح حاجز البشرة وإعادة تزويدها باللبيدات.

- زبدة الشيا، زبدة المانجو وستيرولز الرمان: عناصر بفائدة فورية وعلى المدى الطويل للبشرة، من خلال خليط غني من عناصرالترطيب القوية المستقة من النباتات.

3 – مكونات تهدئة وتنعيم للمساعدة على قمع التحسس الناتج عن الاعتداءات الخارجية.

-  خليط من مستخلصات الطحالب: هذا المزيج من الطحالب الحمراء تهديء التحسس وتحمي البشرة من الاعتداءات البيئية.

- كافيين / ساكروز: لتنعيم وتهدئة البشرة.

- مستخلص الكلادوسيفون أوكامورانوس: عثر عليه في جزيرة أكيناوا اليابانية، يعمل هذا المكون المشتق من عشب بحري، معروف بفعاليته كعنصر مهديء للتحسس.

-  بيسابولول: عنصر مضاد للالتهابات يخفف من توتر وانزعاج البشرة.

-  مزيج من مضادات الأكسدة: يسلح البشرة ويقويها على محاربة الجزيئات والجذور الحرة ويحميها من أضرار تعرضها اليومي للأضرار البيئية من تلوث، تحسس، والاعتداءات الخارجية.

 

ماسك كريم غني يعيد تزويد البشرة بالترطيب ويتركها أكثر نعومة وطراوة في اليوم التالي. يجب استعمال Moisture Intense Overnight Mask مساء كآخر خطوة من نظام عنايتك ببشرتك. لأنه يعمل ليلاً، فلا داعي لشطفه إلا في صباح اليوم التالي.