تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، الرئيس الأعلى لـ "مؤسسة التنمية الأسرية"، رئيسة "الاتحاد النسائي العام"، يدعوكم "مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني واللياقة" إلى حضور فعالية "يوم المرح للصحة واللياقة 2013". للسنة الثانية على التوالي، يقام هذا الحدث في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" في 3 و 4 آذار (مارس) المقبل.

يضمّ الحدث الرياضي الصحي الذي ينطلق تحت شعار "حافظ على صحتك، استمتع بوقتك، عش سعيداً!" باقةً من الفعاليات والأنشطة الممتعة وعدداً كبيراً من العيادات ومزوّدي الخدمات الصحية والعارضين ذائعي الصيت في مجال الصحة واللياقة البدنية. ويمكن لزوّار هذا الحدث الإفادة من العروض الترويجية والفحوص الطبية المجانية التي يقدمها هؤلاء العارضون.

ويقدّم خبراء التغذية العديد من الاستشارات المجانية والنصائح للزوّار الراغبين في تغيير عاداتهم الغذائية وتبنّي نظام غذائي صحي وفق الاحتياجات الغذائية لكلّ زائر على حدة. كما تتخلل الحدث عروض طبخ حية يقدّم خلالها الطهاة وصفاتهم وأسرارهم الغذائية لحياة صحية أفضل... فهل ستشاركين سيدتي في هذا اليوم الصحي المميز الذي يساعد في تحسين صحتك وإعطائك شحنة من المرح؟

المزيد:

المفكرة خدعة رائعة لوزن مثالي!

إليك الخطوات الأولى نحو الرشاقة!

“الكينوا” تتربّع على عرش الصحة في 2013