مع بدء عرض "اكس فاكتور" قبل أيام قليلة، وبعيداً عن التعليقات حول ذلك البرنامج، بدا واضحاً أن اليسا وكارول اللتين تشتركان ضمن لجنة التحكيم، تعيشان منافسة قوية من ناحية اتباع مكياج قوي وتسريحات شعر جميلة.

منذ اللحظة الأولى التي أعلنت فيها اليسا عن موافقتها المشاركة في "اكس فاكتور" بدأت تحضر لإطلالتها، فقد اشرفت على مكياجها في الحلقات المسجلة خبيرة التجميل جوزيان من صالون بسام فتوح، على أن ينفذ الأخير مكياج الفنانة في الحلقات المباشرة. كما اهتم مصففي الشعر يحيا وزكريا بتسريحات شعرها التي بدت ناعمة وجميلة. أما كارول سماحة فقد استعانت بخبيرة التجميل باتريسيا ريغا التي أظهرت الفنانة بصورة متجددة.

منافسة

من الطبيعي أن جلوس نجمتين على طاولة واحدة يخلق منافسة بينهما للحصول على إطلالة فريدة، وستحاول كل واحدة منهما إظهار جمالها على طريقتها الخاصة. فقد اعتمدت اليسا على مكياج قوي يبرز عينيها مع أحمر الشفاه الزهري، مع تسريحات شعر بسيطة وهو ستايل اعتاد جمهور اليسا عليه. أما كارول التي تفضل المكياج الناعم في غالبية إطلالاتها، فأحب أن تطل في "اكس فاكتور" بمكياج جذاب وقد فضلت اعتماد بعض الألوان الترابية كالذهبي والبني الذين يليقان بلون بشرتها. وقد بدت في غالبية المشاهد تعتمد على الشعر المجعّد الذي يضيف إشراقاً إلى وجهها.

في المحصلة، منافسة واضحة تشهدها أروقة "اكس فاكتور" فمن ترينها الأفضل؟