التجاعيد، علامات الشيخوخة، تعب البشرة والخمول الدائم من أهم علامات الشيخوخة التي تداهم المرأة وتصيبها بالقلق. "أنا زهرة" تقدم لك اليوم أسراراً صحية وطبيعية تسهم في المحافظة على شبابك والقضاء على علامات الشيخوخة.

مساج زيت السمسم: تدليك الجسم بزيت السمسم كل يوم صباحاً مع حمام مياه ساخنة أمرٌ يسهم في الحفاظ على شباب بشرتك بفضل كمية الدهون الجيدة التي يحويها هذا الزيت.

مكملات الأوميغا 3: تناول المكملات الغذائية التي تحوي الأوميغا3 يساعد في القضاء على التهابات الجسم ويمنحك طلة مبهرة ونشاطاً دائماً.

 الإبتعاد عن الحلويات: تحتوي الحلويات على كمية كبيرة من السكر الأبيض الذي يعتبر العدو الرئيسي للبشرة ويؤدي إلى علامات الشيخوخة. لذلك، يجب تجنّب الحلويات قدر المستطاع إذا كنت ترغبين في الحصول على الشباب الدائم.

كريم العيون: استخدمي كريماً خاصاً بالعيون مرتين في اليوم، لأنّ ذلك يساعد في تخليصك من التجاعيد الموجودة في هذه المنطقة التي تجعلك تبدين أكبر سناً.

الاهتمام باليدين: تظهر علامات الشيخوخة على اليدين تماماً كما تظهر على الوجه. لذلك، يجب إعطاء أهمية كبيرة ليديك من خلال وضع الكريمات الخاصة.

عصير البرتقال: يحتوي عصير البرتقال على كمية كبيرة من الفيتامين "سي" الذي يحارب كل علامات التقدم في السنّ. ولذلك من الضروري شرب كوب منه يومياً.

المياه: الإكثار من شرب المياه يساعد في إخراج السموم من الجسم، ما يضفي رونقاً مميزاً على بشرتك ويقضي على علامات الشيخوخة.

ما رأيك سيدتي بهذه الأسرار؟ إذا نالت إعجابك، شاركيها فوراً مع صديقاتك!

المزيد:

ماذا يقول شكلك الخارجي عن صحتك؟

11 نصيحة مهمة لصحة بشرتك!

ماذا تعني بقع الشيخوخة؟