صوّرت الفنانة ميريم فارس إعلاناً ترويجياً لمستحضرات "ميكاجي" التي تنتشر في غالبية الدول العربية، وقد بدت النجمة متجددة في إطلالتها.

 حُكي في الآونة الأخيرة أن ميريم ستروّج لمستحضرات تجميل معروفة، وقد كُشف بالأمس عن ذلك المشروع بعد أن نشرت الفنانة على موقعها على فيسبوك صورة من الإعلان. وتعتبر مستحضرات "مكياجي" رائجة في العالم العربي، لأنها تتميز بالألوان التي تطرحها والملائمة لمختلف أعمار الفتيات.

لم تتقاضى 2 مليون دولار

بدت ميريم في الإعلان الذي صوّر في الإمارات قبل أقل من 4 أشهر، ملفتة وقد أشرفت على مكياجها خبيرة التجميل باتريسيا هاشم التي تتعاون معها باستمرار، ونفذ تسريحات شعرها مصفف الشعر المعروف جو رعد. أطلت ميريم بلوك شابة مليئة بالحياة تلهو بالمكياج، وتلوّن وجهها، وقد لجأت إلى الألوان الفاتحة كالأخضر والزهري وابتعدت عن الألوان الغامقة. هي المرة الأولى التي تصوّر فيها ميريم إعلاناً لمستحضرات التجميل، وقد قيل الكثير عن المبلغ المادي الذي تقاضته النجمة لقاء خطوته تلك، وصل إلى 2 مليون دولار، لكن في الحقيقة أن ذلك الرقم مبالغ فيه ولم تتقاضاه. يُذكر أن صور الإعلان قد انتشرت في "مولات" الإمارات  وسيُعقد مؤتمر صحفي في دبي قريباً للإعلان عن ذلك التعاون.