يُعرف أصحاب شركة بوبينو bobino أنفسهم بأنهم 8 شُركاء من 7 بلدان، يسوقون على شبكة الإنترنت من خلال موقعهم الرسمي 4 منتجات فقط، وشعارهم يختزل فكرتهم :" نبتكر أشياءاً مفيدة وبسيطة لتنظم حياة الناس" ، الشركة تحمل أفكاراً جديدة بالفعل ، لحل مشكلات تنظيمية مزعجة للكثيرين منا، وقد عمل الفريق على تقديم حلول بسيطة لها، علماً ان أسعار أياً منها لا تتعدى العشرون درهماً، وهي:

1- حامي الأسلاك: عادة ما تلتف أسلاك شاحن التلفون، أو سماعة الهاتف النقال وتتشابك وقد تنقطع جراء تركها سائبة، لذا أبتكرت بوبينو قطعة للف Bobino's Cord Wrap، تحفظ قطعة "حامي الأسلاك" الأسلاك الدقيقة من التشابك عند حفظها وعدم استخدامها، بدءاً من سماعة الهاتف وحتى الاسلاك الكهربائية. وبذلك تقيها التلف.

2- حامل الهاتف: يوفر هذا الحامل حماية لهاتفكِ من الضياع والتلف أثناء وضعه في الشاحن، حيث لن تهتمي بربط الشاحن بجانب كرسي أو منضدة قريبة كي تضعي عليها هاتفك أثناء الشحن، حيث يكفي أن تعلقيه على الحائط مرتبطاً بشاحنه. إنه عملي وقابل للطي، بالإضافة إلى أنه أنيق.

3- قلم مسطح: صُمم هذا القلم ليكون الأكثر نحفاً بقدر الإمكان، حيث لا يتجاوز سمكه 0,3 سم. بإمكانكِ حفظه بأمان داخل مفكرتكِ الخاصة أو بين صفحات الدفتر، وهو مزود بحامل يُلصق على صفحات الأجندة، لتتمكني من إستخدامه عدة مرات وإعادته بغرزه في مكانه بسهولة.

4- علاقة المفاتيح: هل مررتِ بذلك الموقف المزعج الذي يبقيكِ واقفة تبحثين بين دهاليز حقيبتكِ اليدوية المكتضة عن مفاتيح البيت أو السيارة؟ حسناً، هذه فكرة مفيدة لتتخلصي من هذه الحالة. إنها مشبك بلاسيتكي يثبت بإحدى طيات الحقيبة من الداخل، لتُعلق عليها حلقة المفاتيح.