تستقبل الإمارات العربية المتحدة أسلوباً جديداً لعيش تجربة أحدث العلامات التجارية في عالم الجمال حيث ينطلق رسميا موقع Zanedo.com وهو بوابة إلكترونية تقدم منتجات التجميل والعناية للسيدات والرجال.

يوفر الموقع طريقة مريحة للتسوق و التعرف على منتجات الجمال والعناية بالبشرة. حيث يتيح للمستهلكين في الإمارات بديلاً للتسوق في المراكز التجارية، ليدمج الفكر التقليدي المرتبط بتجارة التجزئة مع أحدث تقنيات التسوق الإلكتروني الآمن وتوجهات الشراء المجتمعية المتجددة.

يتمثل الابتكار في صندوق Zanedo الشهري للجمال، حيث يمكن للعملاء الاشتراك في الموقع واختيار فترة الاشتراك لمدة 3 أو 6 أو 12 شهراً للحصول مجاناً على 5 أو6 منتجات أساسية للجمال في كل شهر، ترسل مباشرة إلى منازلهم أو مكاتبهم. يعمل فريق Zanedo على انتقاء عناصر صندوق الجمال كل شهر لتقديم العلامات التجارية المعروفة والمنتجات الجديدة والعديد من المفاجآت المثيرة، مما يجعله الهدية المناسبة لكل أفراد الأسرة و الأصدقاء.

ويشار إلى أن غريغ هاكر، المؤسس والرئيس التنفيذي، يتمتع بخلفية مميزة في قطاع التجارة الإلكترونية المحلي، بعد أن أسس أكبر موقع للشراء في المنطقة، وهو Cobone.com. فهو  يدرك أن الجانب الأصعب في تجارة منتجات الجمال والعناية عبر المواقع الإلكترونية هو التأثير على العادات الجمالية القائمة لدى المستهلكين، وهنا يكمن الابتكار والتميز في فكرة صندوق Zanedo للجمال. ويقول غريغ: "لدينا فرصة رائعة لمنح محبي الجمال والتميز الطريقة المثلى لتجربة المنتجات المدهشة. فيمكن لمن أحب شامبو الكافيار أو من لم تكتف من مرطب إطالة الرموش التوجه إلى متجرنا الإلكتروني وشراء عبوات تلك المنتجات."

يتمتع موقع Zanedo بمجموعة رائعة من المعروضات حتى قبل إطلاقه رسمياً، حيث يعرض ما يقارب 1000 منتج وأكثر من 80 علامة تجارية، من بينها عدد من الأسماء الحصرية على الإنترنت. كما يتضمن الموقع قسماً خاصاً للمنتجات المحلية والعضوية والطبيعية، والتي ارتفعت شعبيتها بشكل كبير في أوساط العملاء المحليين والعالميين.

وأضاف هاكر: "يعتبر التوصيل السريع وخدمة العملاء المميزة أسس استراتيجية  Zanedoللنجاح. نتطلع إلى التفوق على المعايير الحالية في الأسواق وإيجاد مجتمع جمالي مرموق، ونقطة مرجعية للمعلومات والنصائح والتثقيف في كل ما يتعلق بالجمال والعناية."