يبدو أن النجمة أحلام بدأت تتحضر جيداً للموسم الثاني من برنامج "اراب ايدول"، وأجرت بعض التعديلات على لوكها والتسايل الذي ستتبعه في البرنامج الذي يبدأ عرض الشهر المقبل.

بدت أحلام في الإعلان الذي تم تصويره للترويج للبرنامج في قمة أناقتها، والأهم أنها اتبعت لوكاً شبابياً بعيداً عن مختلف اللوكات التي ظهرت بها قبلاً. ويبدو أن تلك الاطلالة يرجع سرّها إلى أن النجمة توصلت إلى ضرورة اجراء بعض التعديلات على صورتها للتجدد فحسب. عدلت الفنانة عن مصفف الشعر الذي كانت تتعاون معه وهو ربيع المصري وهي اليوم وضعت يدها بيد مصفف الشعر اللبناني المشهور طوني صوايا. تعامل المصري مع أحلام منذ فترة طويلة وقد نجحا سوية في الموسم الأول من "اراب ايدل" لكن يبدو ان الفنانة احبت التغيير وبدأت تفتش عن مصفف شعر يضيف إليها بعض التغييرات. تتحضر احلام لإطلالتها القريبة في الحلقات المباشرة من البرنامج الجماهيري وسوف تطل بتسريحات شعر بسيطة يغلب عليها عنوان الهدوء وعدم المبالغة وكذلك قصات ملفتة كالشعر القصير والرترو.

خبير تجميل ثابت

منذ سنوات طويلة يشرف خبير التجميل أحمد الأسير على مكياج الفنانة، ويظهرها دائما بلوك مختلف. فالفنانة تبحث باستمرار عن ماركات تجميل عالمية وأحيانا لا تتواجد في العالم العربي فتشتريها خلال سفرها وتنقلها في البلدان العربية. تبحث أحلام عن كل ما هو جديد في عالم الألوان، وستطل أيضا بمكياج متنوع في الحلقات وسوف يلاحظ من يتابع إطلالاتها بأنها بدّلت ستايلها لتصبح قريبة من الستايل الأوروبي.