استعدي للإقلاع في رحلة عطر حسية! أحدث مجموعة عطرية من DKNY  "DKNY تحب العالم" تعد بنقلكِ إلى أكثر المدن أناقة حول العالم برشة واحدة في كل مرة. من نزهة رومانسية عبر سنترال بارك إلى حيث الريف يلتقي المدينة بمناظر من لندن، وبالطبع إلى شوارع باريس الفخمة.  إنه تذكرتكِ للسفر برحلة بدون توقف لاقتناص القليل من نوابض ومباهح الحياة، أينما توجهتِ.

DKNY Be Delicious  باريس

مستوحى من المرأة الباريسية التي تجمع بين الأناقة المستحيلة والرقي في باقة واحدة على الدوام. إن عبق الياسمين الطازج والبنفسج والبتشولي يستدعي وقت قضاء فترة الظهيرة عبر حدائق لوكسمبورج والمساء على ضفاف نهر السين. لمسة من الفانيليا وتفاح جالا توحي بغمزة تحريضية، واقتناص جو متاجر الحلويات اللذيذة للمدينة والأسواق المفتوحة في الهواء الطلق المليئة بالحلويات المغرية.

DKNY Be Delicious  مدينة نيويورك

حان وقت المغامرة، نيويورك تعني الطاقة، العاطفة، وفرصة الانتماء لشيء لا يصدق.  قبل سبع سنوات، عندما طلبت دونا كاران ابتكار Be Delicious، قالت أنه على العلامة اقتناص عاطفة مدينة نيويورك وأسرها في زجاجة وهكذا ولد عطر Be Delicious. التي عرف بقلب التفاح الأخضر الذيذ، رائحته لا تقاوم ومن السهل حبه.  من شوارع سوهو الأنيقة إلى صخب وسط مدينة تايمز سكوير إلى شياكة  متحف مت، إلى السلام والهدوء الذان يميزان وقت الظهيرة في سنترال بارك، نيويورك هي المدينة ذات االفرص اللا محدودة.  أنا أحب مدينة نيويورك أي  Be Delicious.

DKNY Be Delicious لندن

مزيج من الريف الإنكليزي وقلب وروح المدينة، تتميز رائحة هذا العطر بعبير صفير الربيع، التفاح الأخضر، زهرة العسل الغنية/هنيسكل، براعم الزبيب الأسود وطبعا الكثير من الورود الإنكليزية الجميلة التي تسحبكِ بخفة إلى تلال كوتسولدز. النفحة السفلى للعنبر الدافيء والفيتيفير الأنيق تمنح لمسة نهائية راقية تعيدكِ إلى شوارع لندن مع ساحة ترافلجار والتنزه على ضفاف نهر التايمز الجميل.

 

تتوفر المجموعة حصريا في بلومينغديلز، دبي مول. السعر المقترح للزجاجة هو 244 درهم.