تأسس مركز تريفنا التخصصي الطبي في جدة عام 2010، وهو مركز متكامل لتقديم كل ما هو جديد في عالم الجراحة التجميلية، والعناية بالبشرة لمحاربة الشيخوخة، وآثار تقدم العمر وحب الشباب والتصبغات، بأحدث التقنيات الألمانية والأمريكية، بالإضافة إلى الخدمات التي تتعلق بتصفيف الشعر، وتطبيق المكياج، وقسم السبا والاسترخاء.

"أنا زهر" زارت المركز للتعرف على خدماته.

ما الذي يميز مركزكم؟

تميزنا يكمن بوجود أحدث أجهزة الليزر، إن كانت في قسم الجلدية، أو في الجراحة التجميلية، والأطباء، فكلهم أطباء استشاريين، كما يوجد لدينا طاقم طبي متدرب وخدماتنا مميزة، وفيها خصوصية للمرأة، وختامها أنه يوجد لدينا البيوتي سنتر الذي يقدم الخدمات التكميلية لراحة المرأة من مساجات خاصة، وتنظيف بشرة، وحمام مغربي، وتصفيف شعر، ومكياج، وتهذيب الأظافر، والمكياج الدائم لكي تشعر المرأة عند دخولها إلى المركز بأنه متكامل وخدماته متميزة.

ماهي الأقسام الموجودة في مركز تريفنا الطبي؟

يوجد لدينا قسم الجراحة التجميلية لعمليات اليوم الواحد، وقسم علاج الجلدية لمعالجة وتجميل كافة المشاكل الجلدية، وقسم زراعة الشعر الطبيعي بجلسة واحدة فقط، بالإضافة إلى قسم البيوتي سنتر الذي يقدم كافة الخدمات لتصفيف الشعر والمكياج والاهتمام برشاقة الجسم والاسترخاء.

ما هي العمليات الجراحية التي تقومون بها؟

العمليات الجراحية التي تحتاجها أي سيدة تهتم بجمالها كتجميل الأنف، وشد الوجه، وتجميل الصدر، وتجميل العيون، وشدالجفون، وشفط الدهون بالليزرCOOL LIPO، بالإضافة إلى تجميل الأرداف، وحقن الدهون، و عمليات جهاز LVR.

بالنسبة إلى موضوع التنحيف وتنسيق الجسم هل تقتصر على عمليات شفط الدهون؟

لا، هناك أجهزة ليزر متطورة لتذويب الدهون وطرحها، عن طريق البول والتعرق والبراز مثل (تري ماكس – سموث شيب) كما أحب أن أنوه أنه حتى في حالات عمليات الشفط للدهون، يجب استخدام هذه الأجهزة قبل وبعد العملية، وذلك لمساعدة الطبيب في أخذ أكبر كمية من الدهون وبأقل وقت.

ما هي أحدث العلاجات والمستحضرات المستخدمة في مركز؟

نحن نحرص في عيادات تريفنا الطبية على مواكبة كل شيء متطور وحديث، من حيث أجهزة الليزر للجراحة مثلcool lipo  وجهاز fraxis لإعادة الحيوية ومعالجة مشاكل البشرة، أمَا بالنسبة لمستحضرات التجميل فهي  من ماركات عالمية لمعالجة البشرة والشعر وخاصة المصبوغ وخلطات من زيوت ثمينة لترطيب وتنعيم البشرة.

هل يوجد لديكم  برنامج فرد الشعر؟

نعم فنحن نحرص على استعمال الكيراتين البرازيلي الأصلي، والذي لا يحتوي على مادة الفورمالدهايد وهو معالج أيضا لجميع مشاكل البشرة.

وما هو البرنامج الخاص بالعروس؟

يوجد لدينا أخصائيات ذوات خبرة لمعالجة السواد الموجود في المناطق الحساسة من الجسم،  بالإضافه لإزالة الشعر بالليزر، وتنظيف العميق للبشرة  بالبخار أو التقشير الكريستالي،  ومعالجة الشعر وتلوينه بصبغات طبية بدون أمونيا، والتسريحات المميزة والمكياج السوبر سبيشل والمتميز.

ما هي الأقنعة الجديدة التي تستخدمونها ولمستم فعاليتها؟

نحن نحرص على استخدام كل شيء طبي وفعال ونعالج المشاكل سواء أكانت في الوجه أو الجسم إلى غير رجعة،  فكل الأقنعة تجديها لدينا طبية ومعالجة ولها فعاليتها وتدوم أيضا لوقت طويل.

ما هي أنواع المساج المطلوبة في المركز؟

لدينا قسم خاص بالعلاج الطبيعي، والمساجات، وأجهزة الليزر لعلاج الألم وأخصائيين ذوي خبرة.

وماذا عن العناية باليدين والقدمين؟

يوجد لدينا قسم خاص للعنايه بالقدمين، ومعالجة الآلام وتهذيب الأظافر، وإعطاءها الشكل الأنثوي المطلوب.

هل يوجد لديكم جهاز تسمير الجسم؟

لا يوجد لدينا جهاز التسمير للجسم لثبات ضرره ولكن على العكس تماماً توجد لدينا حقن طبية لتفتيح البشرة.