العيون هي نافذة الروح! وعادةً ما تظهر علامات تقدم السن والتعب والإرهاق على منطقة ما حول العينين الرقيقة جداً والتي تتطلب عناية خاصة بها، فكيف يا ترى بإمكانكِ أن تتخلصي من الهالات السوداء والخطوط الرفيعة والتمتع بمظهر أكثر إشراقاً وشباباً؟

خبيرة البشرة "لويز تير" تشارككِ أهم نصائحها:

"العين هي فعلاً دليل على صحتكِ، لذا فمن المهم جداً أن تهتمي بمطقة ما حول العينين. عند تنظيفكِ وجهك أو إزالتِك للمكياج تأكدي من استخدامكِ لمستحضرات رقيقة لن تؤذي هذه المنطقة الأكثر رقة في بشرة الوجه، وإذا كنتِ تسهرين على الدوام فلا تستغني أبداً عن كريم العينين عالي الترطيب."

إختيارات لويز لأفضل كريمات العينين:

-         Dermalogica Total Eye Care

هذا الكريم الغني يستهدف الهالات السوداء والانتفاخ ويترك منطقة ما حول العينين تبدو أكثر صحة ونضارة وأقل تعباً وإرهاقا، كما أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس 15.

-         Decleor Relaxing Eye Cream يحتوي على الكثير من الزيوت الأساسية لذا فهو عالي الترطيب وخفيف في نفس الوقت، كما تعمل التركيبة الخفيفة على التخلص من الهالات والانتفاخ.

-          Chanel Sublimage Eye Regenerating Cream هذا الكريم الغني يستهدف قلة تماسك الجلد ويقويها كما يعمل على زيادةحركة الدورة الدموية مما يعطيكِ مظهر أكثر شباباً.

تذكري: الكونسيلر قد يكون حل مثالي للتخلص من الهالات السوداء والحصول على عيون أكثر شباباً وصحة وظهر أكثر نضارة، ولكنه ليس حلاً جذرياً لذا لا تهملي منطقة ما حول العينين وخصصي لها روتين يومي خاص كجزء من روتينكِ اليومي للعناية بالبشرة ليلاً ونهاراً. ولا تنسي شرب الماء باستمرار فهو يساعد أيضاً في زيادة نضارتِك بشكلٍ عام والتخفيف من المظهر النتعب والمرهق.