في سهرة حب من العيار الثقيل، أطل رامي عياش ضمن برنامج "بعدنا مع رابعة" على قناة «الجديد» اللبنانية أمس. وقدم النجم اللبناني مجموعة من الأغنيات الرومانسية والطربية جعلت الملحن نور الملاح الذي شاركه الحلقة، يؤكد أنّ عياش أفضل مطرب يغني «لايف».

وتضمنت الحلقة العديد من المفاجآت، أبرزها حلول داليد خطيبة رامي على الحلقة، في أول ظهور إعلامي لها عبر الشاشة، ووصفها عياش بأنها "حبيبة قلبه" وهو اللقب الذي تطلقه عليها والدته.

رامي اعترف لخطيبته بحبّه بعد مرور أربعة أشهر على تعارفهما، مؤكداً أنه يحنّ إليها دوماً وإلى قلبها الدافئ.

وأعرب النجم عن حبه الكبير لخطيبته، مؤكداً أنّه عندما يحب، يشارك حبيبته كل شيء في حياتها ويعتبرها كل حياته.

وتابع أنّه لم يحدد موعد زفافهما بعد، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لا يخشى على نجوميته من الزواج كون الأمر يرجع إلى شخصيته، فضلاً عن أنه يرفض وضع معايير لزواجه، مؤكداً أنّ الأمر في النهاية «قسمة ونصيب». وأشار إلى أنّه لا يرفض الزواج المدني مبرراً ذلك بأنّ الحب هو الذي يحدد شكل العلاقة لكنّه أضاف أنّه سيتزوّج زواجاً دينياً.

واعتبر النجم اللبناني مشروع "عياش للطفولة" أهم محطاته الانسانية، بل وصفه بأنه أهم ما قام به في حياته، كاشفاً أنّه ينوي زيارة أطفال العالم العربي.

وأعلن أنّه يجهز لعمل مسرحي ضخم، مؤكداً أنّ السيناريو هو الذي شجّعه على خوض هذه التجربة، خصوصاً أنّه عمل يخص الحاضر وغير تاريخي، مشيراً إلى أنّه ليس من هواة التاريخ.

وعن عدم تعاونه مع «مهرجانات بيت الدين» حتى الآن، أكّد أنه كان يُفترض أن يقدم مع القائمين على المهرجان عملاً مسرحياً خلال هذا العام، لكنّه تأجل إلى العام المقبل.

للمزيد:

رامي عياش يطلق زوجته بسبب سيارة