في حلقة برنامج "سوري بس" التي عرضت بالأمس من على قناة "او تي في" اللبنانية، أطلت مايا دياب بلوك مفاجئ إذ صبغت شعرها باللون الأحمر المائل إلى البرتقالي، فبدت الفنانة غريبة ولم يُعرف سبب ذلك التغيير القوي!

 

لم تحبّ نجمة فريق "فور كاتس" قديماً، أن تطل على حلقة البرنامج المخصصة لمناسبة عيد العشاق، بستايل عادي سبق أن اعتمدته، بل غيّرت لون شعرها الأشقر الزيتي وحوّلته إلى الأحمر.

رغم جمالية اللون الجديد، خصوصاً أنه لم تجرأ أي فنانة قبلاً أن تعتمده، لكن للأسف مايا لم تنجح به فبدا باهتاً على الكاميرا، لأن ذلك اللون يحتاج إلى بشرة فاتحة اللون على عكس بشرة مايا السمراء. كأن مايا أقدمت على التغيير لمجرد أن تصدم الجمهور فحسب. نفذت اللون الجديد مصففة الشعر فاديا المندلق التي تتعامل معها مايا باستمرار. خلطت المندلق بعض الألوان القوية معاً كالأحمر والبرتقالي، وأنتجت لوناً قوياً يحتاج إلى شخصية جريئة لاعتماده.

ريهانا سبقتها إلى الأحمر

لا يعتبر اللون الأحمر جديداً على النجمات العالميات، فقد سبق أن تميزت به النجمة ريهانا التي تعتمد ستايلاً خاصاً بها، وقد أطلت بالشعر الأحمر فترات طويلة وخصوصاً يوم كان شعرها طويلاً. لكن الملفت أن ذلك اللون كان من أنجح الألوان التي ظهرت بها ريهانا، ولم يلق لأي نجمة من بعدها.

إذاً، مرة أخرى تحاول مايا دياب التغيير فتقع في مطبة، فكيف وجدتِ اللون؟