يبدو أن الفنانة اليسا قد ملّت من تسريحات الشعر العادية، وبدأت تطوّر في لوكها، ومن يراقب إطلالتها الأخيرة يلاحظ أن النجمة ابتعدت قليلاً عن التسريحات الكلاسيكية.

في الكليب الأخير لها لأغنية "أسعد وحده" أطلت إليسا بتسريحة ذيل الحصان، يومها نفذها لها مصفف الشعر زكريا من صالون "يحيا وزكريا" الذي تتعاون معه باستمرار. جمع الأخير شعر الفنانة كله إلى أعلى رأسها لتطل النجمة بصورة مختلفة، وقبل أيام قليلة وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في القاهرة للإعلان عن برنامج "إكس فاكتور" التي تشارك المطربة اللبنانية في لجنة تحكيمه، ظهرت إليسا أيضاً بلوك ملفت، واعتمدت تسريحة يمكن أن يقال عنها أنها تسريحة ذيل حصان لكنها نفذت في النصف الأعلى من شعرها، وتركت الباقي على حريته. من المعروف أن تلك التسريحة تحتاج إلى شعر متوسط الطول وشكل وجه مربّع، لانها تصغّر من ملامحه. بدت إليسا أكثر شباباً في لوكها الجديد، فهل تطل به مرة اخرى؟.

تسريحة جنيفير لوبيز

عند ذكر تلك التسريحة تأتي إلى أذهاننا مباشرة صورة الفنانة العالمية "جنيفير لوبيز" التي تعتمدها بصمة لها، لكن المغنية الجميلة بدأت في الفترة الأخيرة تعدل عن ذلك اللوك وتميل نحو إطلالة شبابية مغايرة. بالعودة إلى إليسا، من الواضح أن النجمة تحاول قدر المستطاع التغيير بشكلها، لكن هل وجدتِها جميلة بتسريحات ذيل الحصان؟