الرومانسية والحبّ والغرام هي الأمور التي تنتظرها المرأة في يوم الحب. مشاكل الحياة والضغوط والعقبات اليومية التي يتعرض لها الزوجان، قد تكون عائقاً في وجه هذه الرومانسية المنتظرة من قبل المرأة في الفالنتاين. لكن من أجل تحقيق ما تتمنينه في يوم الحب، حضّرت "أنا زهرة" لك مجموعة من النصائح الصحية التي تساعد في إعادة إحياء علاقتك الزوجية والحميمة في الفالنتاين.

أعدي فطوراً لزوجك عند وجوده في السرير: تحضير فطور صحي يوم الحب وتقديمه لزوجك وهو في السرير خطوة تزيد رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة. عصير البرتقال الطازج مع شرائح التوست الساخنة و"أومليت" مع بعض الخضار فطور مميز وصحي لزوجك في هذا اليوم المميز، خصوصاً إذا وضعت بعض أوراق الورد الأحمر في صينية التقديم.

ابعثي له رسالة نصية عند وجوده في العمل: كتابة رسالة نصية مليئة بالحبّ والرومانسية في يوم الفالنتاين تجعله ينتظر لقاءك في تلك الليلة بفارغ الصبر. في هذه الرسالة النصية، يمكنك أيضاً تذكير زوجك بيوم مميز مَرّ في حياتكما.

حضّري جلسة تدليك منزلية لزوجك: التدليك يساعد في القضاء على التوتر والتعب الذي يشعر به زوجك. انتظري عودة زوجك من العمل وقومي باجراء مساج له باستخدام أحد أنواع الزيوت كزيت اللفندر المنعش، ما يشعره بالراحة والهدوء وبالتالي يزيد رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة.

استخدمي عطراً جديداً: حاسة الشمّ من الحواس التي تلعب دوراً أساسياً عند الزوج، اذ أنّها تزيد رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة. لذلك، اختاري نوعاً جديداً من العطور لاستخدامه في يوم الحب من أجل تحفيز رغبة زوجك في ممارسة العلاقة الحميمة.

المزيد:

10 أطعمة تزيد الرغبة في يوم الحبّ

تعرّفي إلى فوائد العلاقة الحميمة قبل الفالنتاين