أعلن مركز "دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء" المقرر افتتاحه في الربع الثاني من العام الجاري في "جزيرة السعديات" عن فريق من الخبراء العالميين سيتولون مسؤولية إدارة عملياته وخدماته التي تطرح صياغة جديدة لمفاهيم السياحة العلاجية والطب البديل في الشرق الأوسط.

وأشار الدكتور نسيم أشرف رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "دي إن إيه هيلث كورب"، إلى أن فريق عمل المركز يضم باقة من الأطباء والخبراء المتخصصين المتدربين في الولايات المتحدة وذوي الخبرات المهنية الواسعة في مجال الطب الوظيفي والطبيعي. وسيبذل هؤلاء قصارى جهدهم لتوفير خدمات رعاية صحية شاملة وبرامج استشفاء وفق الاحتياجات النوعية للمرضى والعملاء.

وتم تعيين كريستي هيغز، الخبيرة العالمية في الطب الوظيفي المعروف أيضاً بالطب التكاملي أو الشامل، في منصب مستشار طبي أول للمركز.

جاك كورنبرغ، الاستشاري الحاصل على اعتماد "المجلس الأميركي" والمتمتّع بمسيرة مهنية تمتد عبر ثلاثة عقود تتضمن ما يزيد على 15 عاماً من الخبرة المباشرة في الطب الوظيفي، سينتقل من الولايات المتحدة إلى العاصمة الإماراتية ليتولى دور المدير الطبي للمركز. علاوة على ذلك،  يحظى فريق المركز بدعم نسيم أشرف، المعتمد من المجلس الأميركي كممارس للطب التكاملي.

وينضم إلى فريق المركز جوشوا بيركا، الاختصاصي المعتمد في الطب الطبيعي وأساليب العلاج بالوخز بالإبر. بدوره، وهناك أيضاً أمير قريشي المعتمد من المجلس الأميركي للطب الفيزيائي وإعادة التأهيل والمجلس الأميركي لطب إدارة الألم.

أما الدكتور ليزا بروتيرا بيري التي تعدّ من الرواد في الطبّ الوظيفي المعتمد على الأنظمة الغذائية بهدف توفير نموذج جديد لتشخيص وعلاج الأمراض المعقدة والمزمنة، فستمدّ المركز بخبراتها. ويكتمل الفريق الطبي بالدكتور إليزابيث دي ميو، خبيرة أنماط الحياة الصحية والأنظمة الغذائية المكملة للطب الوظيفي.

ويضم "مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء" قسماً للعلاجات التجميلية الحيوية تحت قيادة جيمي شيريل التي تعاونت مع ألمع نجوم هوليوود والتلفزيون الأميركي.

المزيد:

العلاج بالحجامة يخلّصك من سموم الجسم

الوخز بالإبر للوقاية من الصداع

“شيرداهرا” سبيلك الأفضل إلى الاسترخاء!