دشّن "نادي دبي للسيدات" العضو في "مؤسسة دبي للمرأة" برنامج الرشاقة الرائد "لوس أنجلوس للتدريب الشخصي" الذي يعتمده البرنامج العالمي LAPT. علماً أنّه أول نادٍ رياضي في الإمارات والمنطقة يتبنى هذا البرنامج بشكل حصري. وجاء ذلك خلال حفل الانطلاق الذي ضمّ عدداً كبيراً من العضوات والزائرات بالإضافة إلى عدد من الإعلاميات.

وسيضمّ النادي أكبر فريق عمل من المدرّبات المعتمدات من "برنامج لوس أنجلوس للتدريب الشخصي" اللواتي سيعملن تحت سقف واحد ليوفرن للنساء خبرةً تضاهي الخبرات العالمية ويقطعن شوطاً من الرشاقة وفق معايير البرنامج العصرية من خلال باقات مدروسة.

وفي هذه المناسبة، ذكرت منى بن كلي، المدير التنفيذي لـ "نادي دبي للسيدات": "لأنّنا في "نادي دبي للسيدات"، نسعى دوماً إلى التربّع على القمة، يسعدنا أن نكون أول نادٍ في الشرق الأوسط يقدم البرنامج الرياضي العالمي "لوس أنجلوس للتدريب الشخصي" الذي جاء حصيلة بحث مكثف نحرص من خلاله على لعب دور جوهري في الاهتمام برشاقة كل عضوة من عضوات نادي دبي للسيدات".

 وقد بدأ هذا البرنامج الرياضي في الأصل بهدف تدريب نجوم هوليوود. وقد خضعت له أخيراً أنجلينا جولي، بينلوبي كروز، براد بيت وبن أفليك وغيرهم من كبار النجوم في هوليوود.

المزيد:

زيت جوز الهند… سرّ أنجلينا جولي

تعرّفي إلى رجيم “أنا زهرة” لشهر فبراير!

4 طرق سريعة لإنقاص الوزن