من يراقب إطلالات هيفاء وهبي الأخيرة، يلاحظ أن تغييراً واضحاً طرأ على اللوك الذي تعتمده. فقد لجأت الفنانة إلى تغيير ملفت في تسريحات شعرها واعتمادها على اكسسوارات جميلة تزين بها طلتها.

يبدو أن النجمة قد أصيب بحمى الاكسسوارات التي انتشرت مع المسلسل التركي المعروف "حريم السلطان"، ولكنهت لم تلجأ إلى تلك الأدوات فحسب، بل أيضاً غيّرت تسريحات شعرها واعتمدت تسريحات لم تنفذها سابقاً وكأنها تتحدى المحنة التي سبقت أن مرت بها بسبب طلاقها من زوجها احمد ابو هشيمة قبل أشهر قليلة.

شينيون وغجرية

في آخر صور نشرتها هيفا على صفحتها على تويتر وفيسبوك، أطلت بتسريحة شعر ملفتة وهي الشينيون. جمع ستيف وهو مصفف الشعر الذي تتعاون معه هيفا باستمرار، شعر النجمة إلى الأعلى معتمداً لوكاً جريئاً لأن النجمة كانت تعرف بشعرها المنسدل على كتفيها. أما الإطلالة الثانية للفنانة فقد تركت فيها الحرية لشعرها، ولكنها وضعت اكسسوارات قريبة من الغجرية المستوحاة من أجواء "حريم السلطان" وهي عبارة عن سلسلة تقسم الشعر إلى قسمين وقطعة تنسدل منها فوق جبينها. بدت النجمة في كامل أناقتها وبصورة جميلة أعادت إلى الأذهان صور النجمات في القرن المنصرم. لم تقف هيفا عند هذا الحد من التسريحات، بل أطلت أيضاً بتسريحة شينيون خفيفة التقطت صورة فيها وهي تنزل على السلالم، والملفت أنها استعانت باكسسوارات من الريش البارز.

إذاً، هيفا تجري تعديلات على تسريحات شعرها، فهل أعجبتكِ إطلالتها؟