افتتحت علامة "جاك ويلز" التجارية، عنوان العراقة البريطانية في الأزياء، ثاني محلاتها في الإمارات العربية, وقد ذاع صيت هذه العلامة الرائدة في مجال الملابس الأنيقة غير الرسمية في أوساط الشباب والشابات بالشرق الأوسط بعد أن افتتحت أول محلاتها في المنطقة خلال شهر نوفمبر من العام الماضي، وها هي تطلق تشكيلتها الجديدة من الأزياء لموسم شتاء 2013.

يقع المحل الجديد في "ميركاتو"، وجهة التسوق المتميزة التي استلهمت تصاميمها من منطقة البحر الأبيض المتوسط، يأتي في أعقاب الافتتاح الناجح لأول محلات العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة وذلك في "دبي مول" أواخر شهر نوفمبر الماضي. ويمتاز المحل بديكوراته، وعلى الأخص سيارة "لاند روفر" المخططة، ليقدّم للزبائن تجربة مميزة ورائعة في التسوق.

وتظهر الجذور البريطانية للعلامة التجارية بوضوح في مختلف تصاميمها المتوفرة في جميع محلات "جاك ويلز"، كما تمنح قطع الأثاث التي تزين هذه المحلات تصميماً فريداً ومختلفاً لكل منها، حيث تمثّل الطاولات الخشبية والخزائن والمقاعد المعتقة، والتي تتوزّع في أرجاء المحل، قطعاً فنية كلاسيكية تمّ شراؤها من محلات بيع القطع العتيقة ومعروضات الأرصفة المستعملة. وتغطي الخطوط الوردية والزرقاء جدران محل "جاك ويلز"، وهي تجسّد العلامة الفارقة لها، علماً أن تصاميم غرف المحل قد استلهمت من غرف الطلاب في الجامعات.

تضم تشكيلة "جاك ويلز" الجديدة لموسم الشتاء أزياء العلامة التجارية غير الرسمية العملية والمريحة للغاية، وتشمل البلوزات الملونة بغطاء للرأس، والفساتين المزركشة، والكنزات الصوفية السميكة، والبنطلونات القطنية المريحة والأنيقة المخصصة للشباب والشابّات.

تأسست "جاك ويلز" عام 1999 في سالكومب، بديفون في المملكة المتحدة، وهي تجسد عراقة التراث والأناقة الإنجليزية، فتصاميمها مستمدة من التقاليد الرياضية والمدرسية في إنجلترا، وذلك باستخدام أجود المواد وأفضل تقنيات التصنيع.

المزيد:

هل بدت بيونسيه “شيك” بتصميم إيلي صعب؟

أحذية للمرأة العصرية المشاكسة لربيع 2013