نفرد النجمة العالمية بيونسيه بستايل خاص بها يميزها عن زميلاتها، وتميل دائماً إلى اختيار القطع البسيطة المفرطة الأناقة، فهي تملك قواماً ملفتاً، وتبدو جميلة في مختلف قصات الفساتين التي تختارها.

قلّبت بيونسي صفحات الموضة العالمية، فاختارت فستاناً من لمسة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب لترتديه خلال حضورها حفل العشاء الذي يسبق حفل توزيع جوائز "غرامي" العالمية. بدت بيونسي في قمة أناقتها، بفستان صعب من مجموعته لربيع صيف 2013 للثياب الجاهزة. ثوب قصير بأكمام طويلة, مزخرف بالألوان الصيفية كالزهري والأزرق، مع أقمشة ناعمة زادت من جمال النجمة العالمية، ونسقت معه حذاءاً من Louis Vuitton من مجموعة ربيع وصيف 2013.

ليست المرة الأولى التي ترتدي بيونسي تصاميم صعب، لكن الثوب الأخير بدا ملفتاً عليها لانه بسيط وبعيد عن المبالغة الكلاسيكية. يمكن اختيار الفستان للمناسبات اليومية او السهرات وحتى حفلات الخطوبة، فهو ناعم و"شيك" وبعيد عن الإكسسوارت اللماعة والبراقة، وفي الوقت نفسه مريح ومزين بالالوان المفرحة التي تبحث عنها المرأة دائماً. إذاً، بيونسي كانت نجمة حفل العشاء بتصميم أقل ما يقال عنه أنه جميل، فكيف وجدته أنت؟

المزيد:

شاهدي العرض الرائع لأزياء إيلي صعب من أسبوع باريس

أحذية وحقائب وإكسسوارات إيلي صعب