لقد تم التعريف عن ’غوتشي غيلتي‘ (Gucci Guilty) و’غوتشي غيلتي إنتنس‘ (Gucci Guilty Intense) كالعطرَين المعبّرَين عن سحر القرن الواحد والعشرين. فقد اكتشف جيل اليوم في هذين العطرَين الجريئين والحائزَين على جوائز عالميّة، عبيراً عرف كيف يجعلهم يعشقونه. لقد استسلم محبّو الإثارة حول العالم لمتعة عطرية لا تُقاوَم.

والآن، أضحت هذه القصّة أكثر إلحاحاً مع إطلاق عطر ’غوتشي غيلتي بلاك‘ (Gucci Guilty Black) القاتم والغامض، الذي أضاف لمسة جديدة أكثر شغفاً وجرأةً؛ فها قد استُهلَّ اليوم فصل جديد.

وقالت فريدا جيانيني، المديرة الفنية: "لقد أتحفتنا شخصيات هذه العطور لانتمائها إلى عالم خاص بها. وإننا حريصون على معرفة الفصل التالي من قصّتها والذي ينكشف من خلال عطر ’غوتشي غيلتي بلاك‘".

يقوم عاشقا غيلتي بلاك‘ بإظهار أكثر الجوانب إثارة الموجودة في كل منهما: فكلاهما رائعَين منفصلَين، ولا يُقاوَمان إذا ما اجتمعا. إنهما جريئَين في شغفهما، ومستعدَّين لمواجهة كل ما يمكن أن يعترض طريقهما. جاذبيتهما فطريّة، وغريزتهما تقودهما إلى حيث الخطر وإلى بعضهما.

ولا يعتبر الكثير كافياً بالنسبة لبطلَينا الشابَين اللذين يحثّان بعضهما البعض للاستمتاع بالحياة حتى أقصى الدرجات، لا يملاّن الاستمتاع بما تقدمه لهما ولا ينفكّان يكسران القواعد المرة تلو الأخرى.

العطور

يعدّ ’غوتشي غيلتي‘ و’غوتشي غيلتي إنتنس‘ عطرا الحب والشغف. واليوم، وفي ما يخص ’غوتشي غيلتي بلاك‘، عمدت الدار إلى اختيار اللون الأسود اللماع ليحضن  لونَي الأحمر والأخضر الخاصين بنقش شبكة الدار الأيقونية.

أما عطر ’غوتشي غيلتي بلاك للمرأة‘Gucci Guilty Black Pour Femme، فهو عبارة عن مزيج من الأزهار الشرقيّة التي تتأجّج جاذبية وإغراء.

 

الدرجات الطاغية

يلفت العطر الانتباه بتوليفة الفواكه الحمراء ونفحة من الفلفل الزهري. وهذا ما يعكس الطابع الشبابي الجريء.

الدرجات المتوسطة

تمزج بين توليفة التوت والدرّاق مع شذا زهرتَي اللّيلك والبنفسج العابق بالأنوثة. فتُخلَق حينها الرقة بكل شجاعة.

الدرجات الأساسية

يقوم البتشولي، الذي يعدّ السمة التي تميّز عطور ’غوتشي‘، بتوليد الحاجة إلى هذا العطر؛ في حين  تقدّم نعومة الكهرمان أنوثة عميقة ومرهفة.

أما عطر ’غوتشي غيلتي بلاك للرجل‘Gucci Guilty Pour Homme، فهو يتألّف بشكل أساسي من خلاصة نبتة الخنشار التي تمثّل الجاذبية بحدّ ذاتها.

الدرجات الطاغية

يأسر هذا العطر الحواس من خلال رائحة الكزبرة الخضراء؛ وتوفّر توليفة الخزامى المنشطة شعوراً بثقة الشباب.

الدرجات المتوسطة

تحتفل هذه الدرجات بحماسة وثقة ذكوريّة. ويمتزج أريج زهر اللّيمون المثير بنفحات النيرولي وغيره من الدرجات العطرية الخضراء.

الدرجات الأساسية

البتشول، الذي يعد السمة التي تميّز عطور الماركة، يبلغ مستوى جديداً من الرونق إذ امتزج بخشب الأرز المركّز، مشكلاً توليفة أنيقة ومفعمة بالحيوية.

 

الأسعار

عطر ’غوتشي غيلتي بلاك" Gucci Guilty Black للمرأة 50 ملل بسعر 325 درهم إماراتي.

عطر ’غوتشي غيلتي بلاك" Gucci Guilty Black للمرأة  75 ملل بسعر 435 درهم إماراتي.

عطر ’غوتشي غيلتي بلاك" Gucci Guilty Black للرجل  50 ملل بسعر 285 درهم إماراتي.

عطر ’غوتشي غيلتي بلاك" Gucci Guilty Black للرجل  90 ملل بسعر 370 درهم إماراتي.