ترتبط القبعة بالمظهر الأنيق للسيدات، ورغم أنها ليست منتشرة بشكل كبير كقطعة مكملة للأناقة، إلا أن ذلك يحفظ لها مكانة فريدة في عالم الموضة.

في بريطانيا تعتبر القبعات تقليد ملكي مرتبط بالارستقراطية الملكية، ويقام مهرجان سنوي أثناء سباق الخيل "رويال أسكوت"، تتسابق فيه السيدات على اعتمار القبعات المبتكرة، وبعضها يصل حد الغرابة.

الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، فارسة من الطراز الرفيع، فقد اعتادت المشاركة في بطولات الفروسية في العالم، كما تحرص على حضور سباقات الخيل، خاصة السباق السنوي "رويال أسكوت" في بريطانيا.

أناقة الأميرة هيا تبدأ من الرأس، حيث تختار قبعات تؤطر أو تزين رأسها بشكل جميل، ومن يتفحص القبعة ستجذب نظره الابتسامة المميزة للأميرة.

الألوان التي تختارها الأميرة هيا، تبرز لون بشرتها الذي يتألق مع اللون النيلي ومشتقات الأزرق، البنفسجي، والأبيض، كما يشكل اللون الأسود خياراً أنيقاً أيضاً.

الشكل البيضوي المتناسق لرأس، ووجه الأميرة يجعل من مسألة اختيار تصميم القبعة المناسبة أمراً سهلاً، فالقبعة ذات الحواف الكبيرة تليق بها، بقدر الصغيرة منها، التي نضعها ضمن أفضلية خياراتنا لأنها لا تخفي من جمال الأميرة هيا شيئاً.

فأي القبعات تجدينها أجمل على الأميرة، الصغيرة أم الكبيرة؟ شاركينا رأيك.

المزيد:

شاهدي الأناقة الرزينة للأميرة هيا بنت الحسين

شاهدي أناقة الملكة رانيا

القبعة المناسبة لكل امرأة