مررنا كلنا بهذه المرحلة التي ظهرت فيها حبة شباب كبيرة على الأنف قبل أول موعد لنا نذهب فيه إلى السينما، أو ظهور بثور دائمة على الذقن والجبهة... فقد حظي كل منا بنصيبه من مرحلة البثور أو حب الشباب وما يصاحبها من اكتئاب!

 وتكون البشرة في سن المراهقة أكثر تقلبًا، وقد يبدو لوهلة أنه من المستحيل السيطرة عليها. لكن أبشرن  أيتها المراهقات.....إنكن لستن بمفردكن والأهم من ذلك أنه أصبح هناك حل لهذه المشكلة من شأنه أن يمنحكن الإحساس بالجمال والثقة.

كل ما يتطلبه الأمر في الواقع هو تعلُّم كيفية العناية بالوجه بشكل صحيح واستخدام المستحضرات الملائمة لاحتياجاتك الخاصة. لا يستغرق الأمرُ الكثيرَ من الوقت، كما أنه لا يكلف الكثير من المال.

تُصنَّع منتجات كلين آند كلير للعناية بالبشرة للمراهقين خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة للبشرة في سن المراهقة.

ولوضع بشرتك على الطريق الصحيح، فإن الخطوات الأولى لنظام العناية بالبشرة تتمثل في التنظيف السليم لها.

مع المُقشِّر اليومي لإزالة الرؤوس السوداء من كلين آند كلير، لن يمثل انسداد المسام عقبة  بعد  الآن. في الحقيقة، سترين رؤوسًا سوداء أقل بعد  استعماله مرة واحدة فقط! إذ تعمل حبيباته المقشرة المتعددة الوظائف الفريدة من نوعها على إزالة الأوساخ والزيوت وطبقات الجلد الميت بلطف، التي يمكنها أن تسد المسام وتؤدي إلى ظهور البثور، في حين أن تركيبته المكونة من حمض الساليسيليك تحارب حب الشباب وتزيل الرؤوس السوداء وتساعد على منع ظهور رؤوس جديدة.

يُعد الغسول اليومي المقشر  من كلين آند كلير أحد العناصر الأساسية الأخرى للتنظيف العميق حيث  تقوم حبيباته الصغيرة بإزالة الجلد الميت وفتح المسام المسدودة. وسوف تساعدك تركيبته الخالية من الزيوت على تقشير البشرة وجعلها أكثر جمالاً ونعومة وصفاء.

ونوصي أيضًا باستخدام غسول الوجه اليومي منشط للبشرة من كلين آند كلير الذي يتميز برائحة الحمضيات المنعشة ويحتوي على فيتامين ج وزهرة الجنسج؛ حيث يجعل بشرتك تشعر بالنظافة والنشاط والاستعداد لمواجهة اليوم.

عند اتباع نظام العناية بالبشرة في سن المراهقة واستخدام منتجات كلين آند كلير في النظام اليومي للعناية بالبشرة، ستصبح البشرة غير الصحية وحب الشباب مجرد ذكرى عابرة قريبًا جدًا!

الأسعار:

المقشر اليومي لإزالة الرؤوس السوداء من كلين آند كلير®، 27.50 درهمًا

الغسول اليومي المقشر من كلين آند كلير®، 25.70 درهمًا

الغسول اليومي للوجه منشط للبشرة من كلين آند كلير®، 18.30 درهمًا

تتوفر مجموعة كلين آند كلير® في الصيدليات والمحال التجارية في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.