بدأ العد التنازلي لمعرض "أمريكان إكسبريس للفخامة العالمية في الرياض" "THE AMERICAN EXPRESS WORLD LUXURY EXPO-Riyadh", بالتعاون مع  البنك السعودي للاستثمار. تجري فعاليات المعرض في فندق الريتز-كارلتون،الرياض المتميز بالذوق الرفيع والفخامة، بالمملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 10 -12 فبراير 2013م.

يقام المعرض تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة نيارة المحدودة. وينفرد المعرض خلال أيامه الثلاث بكونه واجهة للعديد من الماركات العالمية الرائدة والخدمات الفاخرة والتي تتميز بالرقي والرفاهية الزائدة لضيوف المعرض من الطبقة الراقية والشخصيات الهامة من كافة أنحاء المملكة.

وفي تصريح للسيد سامي الناطور مدير التسويق بأمريكان اكسبريس (السعودية) المحدودة قال : "نفخر بكوننا الراعي الرسمي للمعرض، ونتطلع من خلال المعرض لتقديم الخدمات الحصرية والمزايا الإضافية لعملائنا وضيوف المعرض ممن سيستمتعون بحسن الضيافة المتوفرة".

ويصرح السيد سامر الريان مدير المبيعات، التسويق والعلاقات العامة بالبنك السعودي للاستثمار بقوله: "يفخر البنك السعودي للاستثمار بمشاركة الرؤية المتميز مع العارضين والمنظمين القائمين على المعرض، وبصفته الراعي المشارك ومشاركته في تدشين هذا الحدث الرائع بمدينة الرياض. نؤمن بإنشاء العلاقات الشخصية والسعي نحو التميز ونتطلع إلي إقامة علاقات طوية الأجل قائمة على أسس وأهداف البنك السعودي للاستثمار من خلال هذا المشروع".

تعد مشاركة سيارة ريماك الكهربائية (Rimac Concept_One) لأول مرة بالشرق الأوسط من خلال معرض الفخامة بالرياض. طراز السيارة فريد من نوعه؛ إذ يتميز محركها عن السيارات الأخرى التي تعمل بالاحتراق الداخلي مما يعطيها أفضلية وكفاءة والشعور بالمتعة أثناء القيادة. محرك السيارة قادر على دفع السيارة بسرعة تصل إلي 300كم/ساعة مع قدرته على التسارع بالسيارة من الثبات إلي سرعة 100كم/ساعة في زمن قدره 2.4 ثانية فقط، وعزم دوران في حدود 240 كم. سيكون هناك عدد قليل متاح من موديلات 2013 لدول التعاون الخليجي من أصل أول ثمانية سيارات فقط سيتم تصنيعها وتقدر تكلفة السيارة الواحدة بسبعمائة وخمسين ألف يورو.

خلال فعاليات المعرض تتاح للعارضين وضيوف المعرض فرصة لعرض منتجاتهم في جو يتميز بالخصوصية والراحة التامة للعروض الخاصة والشخصية وذلك داخل صالونات خاصة (Salon Privé) وذلك للتفاوض مع العارضين وإتمام عمليات الشراء.

يضفي على المعرض جو من الفخامة العالية أيضاً كونه واجهة لمشاركة عمالقة وكلاء السيارات الفاخرة مثل رولز-رويس، ميرسيدس-بنز، أستون مارتن، وBMW.

ويعلق السيد رايموند شواتي (Desert Rose Classic) أحد أشهر مصممي حفلات الزفاف الملكي قائلاً: "التخطيط لحفلات الزفاف الملكي يحتاج إلي رؤية إبداعية ملهمة ليخرج الحفل بصورة رائعة الجمال وقمة في التميز".

وتزداد فخامة المنتجات المعروضة بالمعرض بكونه واجهة لاثنتين من أفخم أنواع السيارات وهي كاديلاك اسكاليد وهامر H3 من قبل الوكيل)  Go-karts, ATVs).

وسيتم عرض أفخم أطلس عالمي على الإطلاق (Earth Platinum) بقياس 6×9 قدم. ويعد الأطلس قطعة فنية جامعة، وتتكون الخرائط الموجودة بالأطلس من نحو 1,000 صورة تم تجميعها معاً، والنسخة الأكبر تحتوي على 12,000 صورة، ولن يتم سوى نشر وطباعة 31 نسخة فقط من هذا الأطلس.

يبرز المعرض وبعناية فائقة مجموعات مختارة ومنتجات قمة في الفخامة والرقي من الماركات العالمية عديدة.

جديراً بالذكر أن معرض THE AMERICAN EXPRESS WORLD LUXURY EXPO-Riyadh وبالتعاون مع البنك السعودي للاستثمار يعد نجاحاً لنظيره المقام بدبي بشهر يناير2013 في برج العرب.

www.worldluxuryexpo-riyadh.com

الصورة: سيارة ريماك الكهربائية بسعر 750 ألف يورو

المزيد:

أكثر من 150 مليون دولار قيمة المنتجات المشاركة في معرض الفخامة- دبي

معرض العلامات الفاخرة يصل إلى الرياض بين 10- 12 شباط 2013