هونغ كونغ: حيث يلتقي الشرق والغرب في رؤية مشتركة حول الحداثة. تتألّق هذه العاصمة المليئة بناطحات السحاب والتي تطفو على ساحل بحر الصين بأضواءها.

في شهر يناير 2013، تمّ إفتتاح أكبر متجر لدار شانيل CHANEL في هونغ كونغ وذلك في أفخر معبد جديد يقع في وسط الجزيرة، ألا وهو هيسان بلايس "Hysan Place". وللإحتفال بهذا الحدث، عرضت دار شانيل CHANEL مجموعة حصرية تحتوي ظلال ذهبية عالمية بتوحيد تباين لونيّ البني الغامق والأبيض المتألّق.

"أومبر ماتولاسي" OMBRES MATELASSEES

تكشف العلبة الأنيقة المستطيلة عن تركيبة أصلية مؤلفّة من خمسة ظلال مزخرفة بشعار شانيل CHANEL المبطن المبدع. وتماماً مثل الضوء المتلألئ على المياه، تقدّم لوحة ظلال الأعين "بيرل ريفر" PEARL RIVER إنسجاماً ما بين الأبيض الذهبي، وهو نمط ذهبي كلاسيكي، واللون الخوخي المكثّف لجفون تأثيرها ناعم ومشعّ. وهذه الظلال مثالية لرسم العينين بالماكياج لإعطاء نظرة طبيعية أو راقية أكثر، وقد تمّ إقران البني المكثّف مع الظل الأبيض الفضي المشرق جداً ممّا يجعل العينين تبدوان أكبر والوجه كله مشرق أكثر.

"لو فيرني" LE VERNIS

لونان متناقضان من طلاء الأظافر يحاكيان ألوان لوحة ظلال الأعين المكثّفة. إنّ طلاء الأظافر الأنيق والعصري "إيسترن لايت" EASTERN LIGHT هو طلاء مضيئ أبيض، لمّاع للغاية. أمّا طلاء "ويسترن لايت" WESTERN LIGHT فلونه بني من لون الشوكولاته الداكنة والمكثّفة، متوهجّ مع قلب أحمر لؤلؤي.

نصائح "بيتر فيليبس" PETER PHILIPS

وتماماً كمدينة تجمع ما بين التأثيرات المتعددة، يمكن مزج لوني طلاء الأظافر لإضفاء التأثير الأصلي. ولإعادة قولبة أناقة الطلاء على الطريقة الفرنسية، قومي بوضع اللون الفاتح على الحافة السفلية من الظفر وأضيفي اللون الداكن من الوسط نحو طرف الظفر.