الجيل الجديد من كريم النهار’أولاي ناتشورال وايت‘ (Olay Natural White Day Cream) للعناية الفائقة بالبشرة. كريم النهار من ’أولاي‘ لتفتيح البشرة يوفر لك عدة حلول ضمن منتج واحد ممهداً الطريق لبداية حقبة جديدة في عالم العناية بالبشرة، منتج واحد يحتوي على عدد وافر من التقنيات المتطورة ويتسم بتركيبة غير دهنية سهلة الاستخدام. ويجمع هذا المنتج الحديث عالي الفعالية بين كريم التفتيح ومزيل البقع والواقي من الأشعة فوق البنفسجية والمرطب لمنحك بشرة جميلة ذات إشراقة طبيعية.

ويقدم كريم النهار’أولاي ناتشورال وايت‘ بالشكل الجديد حلاً بسيطاً لكنه فعال للعناية بالبشرة للمرأة التي يفرض عليها نمط حياتها الكثير من المهام اليومية، ويمنحها فوائد عديدة في منتج واحد، ويبسط من عملية العناية اليومية الروتينية بالبشرة.

وقد سخّر علماء ’أولاي‘كماً كبيراً من العمل الجاد والدؤوب، لتبسيط أسرار الحصول على بشرة جميلةمتمتعة بإشراقة طبيعية صحية. ويجمع كريم النهار ’أولاي ناتشورال وايت‘ بشكله الجديدبين أفضل المكونات من عالمي الطبيعة والعلم ضمن منتج واحد متعدد المهام يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك في ما يختص بالجمال، دون لمساومة على النتائج.

-  كريم النهار ’أولاي ناتشورال وايت‘ بالشكل الجديد خفيف الوزن وغير دهنيومعزز بنظام أولاي ثلاثي المغذيات (Olay’s Triple Nutrient System) مع فيتامينات ’بي 3‘ (B3) و’بي5‘ (B5)  و’إي‘ (E)وخلاصات عشبية وعامل حماية من أشعة الشمس للمساعدة علىتفتيح لون البشرة والحد من ظهور البقع الداكنة وتصحيح تفاوت لون البشرة وترطيبهاوتغذيتها. وتتيح الخواص المضادة للأكسدة تحفيز عملية تجديد خلايا الجلد الميتة بسرعةوخفض نقل الميلانين، مما يساعد على الحفاظ على بشرة مشرقة وناعمة الملمس ومتناسقةدون أي تفاوت في اللون.

-  كما يحتوي كريم النهار ’أولاي ناتشورال وايت‘ بالشكل الجديد على خلاصة نبتة الملبوري (Mulberry) وخلاصة بذور نبتة دمع أيوب (Coix Seed )وخلاصة الصبار. ويقدم كلاً منها فوائد جمة، إذ تساعد خلاصة الصبار على منع تشكل البكتيريا ومنع الالتهابات وتسرع من عملية ترميم الجلد وإصلاح الخلايا. وتساعد خلاصة بذور نبتة دمع أيوب على ترطيب البشرة وتقلل من الاحمرار والالتهاب والأكسدة وتعيد الجلد التالف إلى حالته الصحية. بدورها تساعد خلاصة نبتة الملبوري على تفتيح لون البشرة وضمان تناسقه وتعالج العيوب وتحد من ظهور البقع الداكنة وتخفض منكميات إنتاج الميلانين للمحافظة على بشرتك مشرقة ومتناسقة.

-   فضلاً عن ذلك، تم تزويد كريم النهار ’أولاي ناتشورال وايت‘ في شكله الجديد بعامل وقاية من الدرجة 24 لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة.