البلاشر هو تلك العلبة الصغيرة التي تمنحكِ تغيير مظهر كلي خلال 10 ثواني فقط، فالقليل منه على الخدود تمنحكِ لوك أكثر حيوية وصحة ونضارة. وصحيح أننا نستطيع أن نختار من بين عدة ألوان، إلا أن هناك فن لاختيار البلاشر الأنسب لكل واحدة منا، ولتتعلميه يجب عليكِ معرفة لون بشرتِك بالإضافة إلى اللون الداخلي للبشرة الـ Undertone.

تتمحور الفكرة حول إيجاد لون بلاشر يتلاءم مع لونِك، ولمساعدتِك في ذلك تقدم لكِ خبيرة تجميل المشاهير "أرماند بيزلي" والتي سبق وعملت مع أهم مشاهير العالم من العائلات الملكية إلى نجوم هوليوود هذه النصائح:

البشرة الحنطية والبشرة البيضاء

"يجب على صاحبات البشرة الحنطية اختيار ألوان بلاشر دافئة كالمرجاني، الخوخي أو المشمشي. أما صاحبات البشرة البيضاء فعليهن اختيار اللون الوردي أو التوتي أو الزهري حيث أنها تمنحهن النضارة المطلوبة."

الطريقة الصحيحة لوضع البلاشر

"دائماً وزعي البلاشر على تفاحة الخد (الجزء الأكثر انتفاخاً عند الابتسام)، أما إذا كنتِ تريدين تحديد خديكِ أكثر وصقلهما فوزعي البودرة الغامقة (أغمق من لونِك بدرجة أو درجتين) على تجاويف الخدود."

للمظهر المسائي الأكثر قوة وسحراً

"لمظهر ملاءم أكثر للعشاء أو السهرة تستطيع صاحبات البشرة الحنطية استخدام ألوان البلاشر البرونزية أو النحاسية، أما صاحبات البشرة البيضاء فيمكنهن استخدام الألوان الموف والبرقوقية."

لصاحبات البشرة الجافة

"إذا كنتِ تعانين من جفاف بشرتِك فاستخدمي البلاشر الكريمي، وزعيه على الخد باستخدام أصابعِك وادمجيه للخارج."

كوني متجددة في مكياجِك

"وأخيراً، إذا كنتِ تحبين الاختبار دوماً وتجربة ألوان جديدة في مكياجِك فاستخدمي لونين من البلاشر مرة واحدة."