يدرك علماء ’هيد آند شولدرز‘ (head & shoulders) أن حكة فروة الرأس يمكن أن تؤثر على حياتك بطرق عديدة، لذا أطلقوا شامبو وبلسم جديد للعناية بفروة الرأس والتخلص من الحكة مطور من خلاصة نبتة اليوكاليبتوسل يمنحك الانتعاش ويريحك فورياً من مشاكل حكة وقشرة الشعر حتى تتمكني من الاستمتاع بالحياة دون قلق.

المنهجية

تضم فرق عمل ’هيد آند شولدرز‘ شخصيات بارزة في مجال البحث العلمي، حيث رادت العلامة أبحاث صحة فروة الرأس والقشرة لأكثر من 50 عاماً. وقد نجح الفريق لأول مرة في وضع معيار جديد، وهو عبارة عن طريقة حساسة للغاية لقياس كمية الهستامين في جلد فروة الرأس في أي وقت معين. ويعد الهستامين محرض لحكة الجلد، وعادة ما تكون مستوياته منخفضة جداً في وضعها الصحي الطبيعي ولا يعاني الجلد من أي حكة. ولكن حين تحدث القشرة، يمكننا قياس زيادة كبيرة في كمية الهستامين في جلد فروة الرأس.

وباستخدام منهجية قياس الهيستامين في فروة الرأس، تمكن العلماء من دراسة فعالية شامبو ’هيد آند شولدرز‘ للعناية بفروة الرأس والتخلص من الحكة، ووجدوا أنه بعد ثلاثة أسابيع من العلاج، انخفضت حكة فروة الرأس بشكل كبير.

ويمكن لعوامل يومية مثل التلوث والإجهاد أو التهيج أن تسهم في زيادة اختلال التوازن في فروة الرأس التي تسببها القشرة. وما أن يختل توازن فروة الرأس، تدخل حالتها في حلقة مفرغة:

  1. يتسبب تهيج جلد فروة الرأس بالحكة والقشرة.
  2.  يمكن للحكأن يتسبب بتلف ألياف الشعر وأيضاًأن يؤثر سلباً على فروة الرأس، مما يؤدي إلى تهيج أكثر.
  3. مع زيادة تهيج جلد فروة الرأس، تزداد الحكة والقشرة سوءاً، ما يؤدي بدوره إلى المزيد من الحكة.

ولكن لحسن الحظ، هناك حل سريع وفعال للمساعدة في الحد من الحكة والقضاء على القشرة، حيث أطلقت ’هيد آند شولدرز‘ (head & shoulders) شامبو وبلسم جديد للعناية بفروة الرأس والتخلص من الحكة مطور من خلاصة نبتة اليوكاليبتوس

المزايا

-         الحكة هي عارض شائع عند اختلال صحة فروة الرأس، وغالباً ما تكون أولى علامات التحذير بأن هنالك شيءما غير صحيح في فروة الرأس، وتبرز حتى قبل أن تصبح الأعراض الأخرى ملحوظة.

-         صمم شامبو ’هيد آند شولدرز‘الجديد ليمنحكالانتعاش ويريحك فورياًمن مشاكل حكة وقشرة الشعر 100?.

-         تحتوي تركيبته  على خلاصة نبتة اليوكاليبتوسلتمنحكالانتعاشوالمساعدة في تهدئة حكة فروة الرأس.

-         تقوم تركيبته على مزيج لطيف من العناصر والمكونات المنظفة والمنعمة الفعالة التي تتيح تنظيف شامل للشعر وتركهبمظهر جميل.

-         يتميز شامبو ’هيد آند شولدرز‘ الجديد بمركب’أكتيزينك‘ الخاص بمنتجات العلامة ويضمن فعالية عالية.

-         النتيجة هي القضاء على القشرة والحكة تماماً وشعر صحي ذو مظهر جميل.

الأسعار:

-         عبوة بسعة 200 مل بسعر 11 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة و11 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

-         عبوة بسعة 360 مل بسعر20 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة و20 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.