Miss Dior هي البطلة الأبدية في شركة اختارت الجمال ليكون قدرها وعلامة تألقها.

ولدت Miss Dior كعطر لتصاميم الأزياء بين يدي المبتكر الذي بدأ عام 1947 بصنع رائحة ساحرة تماماً كفساتينه الرائعة.

عطر يلائم فتاة شابة متألقة ومرحة. فتاة مغرمة، ومازالت Miss Dior اليوم رقيقة عنيدة وفاتنة، يميزها عبقها السماوي الساحر.

يبتكر François Demachy مبتكر العطورات في Dior الأوجه العديدة لعطر Miss Dior، و يمزج روائحه المختلفة حين تشغل مخيلته طقوس الغسل الأسطورية التي تقوم بها البطلة في لمحة شعرية إبداعية. تعيد Miss Dior ابتكار نفسها بطريقة مفعمة بالتألق و الجرأة.

من هي Miss Dior اليوم؟

هي ما زالت فاتنة و بقمة حيويتها، تمتلك العديد من الوجوه، كالعطر في مركباته المختلفة التي يعبر كل منها عن أنغامها المميزة.

يتميز عطر Eau de Toilette اليوم بصفات ال chypre الزهري المشرق. يأخذ البرتقال الأحمر دور نغمة البداية الأساسية و من ثم يتبعها صميمه الغني بالزهور.

ما هي الأزهار ذات العلامة المميزة لعطر Miss Dior Eau de Toilette؟

اختار François Demachy خصائص زهور معينة، تتمثل بشبابها تألقها انتعاشها وتعقيدها العطري. فمنها زيت زهرة البرتقال التونسية، إلى جانبها الوردتين التركية و البلغارية اللتان تتميزان بسحرهما السريع الزوال، لتمتزجا بالبتشول الإندونيسية المركزة مشكلة تجانساً لا مثيل له!

عطر Miss Dior اليوم هو أكثر تميزاً و ظهوراً، يجعلك محبوبة دون الحاجة إلى المبالغة، فهو شديد الجاذبية متوازناً بنفحته الحامضية المفعمة بالأحاسيس.

 

هل Miss Dior اليوم هي ذاتها Miss Dior البارحة؟

هي ليست على حالها ولكنها أيضاً ليست مختلفة بشكل كامل.

Miss Dior هي شابة من جيلها، أكثر جرأة من أي وقت مضى لكنها ملتزمة بالتقاليد. كما أنها محبة للحرية ذات طموحات كبيرة. هي حقاً تمتلك روح Dior.

هي انجاز يبدأ من الماضي و يتطلع إلى المستقبل. تمثل الشابات اللاتي تجلن شوارع باريس، فهي جذابة بطبيعتها و تسرع توقاً للوصول إلى قدرها.

هي دائماً تحصل على ما تريد.