تصدرت مجلات الموضة الأمريكية خطوطاً واضحةً تبين أن هنالك عودةً للجينز الأصلي الخفيف "Light Blue Jeans" بجميع أنواعه، وقد أطلقت معظم العلامات التجارية خطوط الجينز القديم؛ المتجدد في تشكيلاتها الجديدة.

وقد أحتلت لفترة طويلة جداً سراويل الجينز الملونة بالرمادي، الأزرق الغامق، والأسود أيضاً مكان الجينز الفاتح الأصلي بسبب الفكرة التي تجعله ضمن القطع الأقل أناقة والأكثر عملية فقط ، لكن حضور النجمات به في الشوارع الأمريكية وإضافة القطع الكلاسيكية جعلته يعود مرة أخرى كي ليحتل مكانةً هامة، وقد أسمته مجلة People  الأمريكية بـالقطعة الأساسية  تحت عنوان عريض، العودة للأساس Back to Basic .

الأزرق بجميع أنواعه

لا يهم هذا الربيع ما هو النوع الذي تختارينه من قصة الجينز الأصلي أو الأزرق الفاتح، فهنالك ما يُطلق عليه الـ"Boyfriend" , وهو الذي يأتي بقصة مستقيمة جداً، ومريحة للاستخدام اليومي، ومناسب جداً في حال أردتِ ارتداء أحذية رياضية أو أحذية قصيرة.

وعلى نفس قدر الأهمية  هذا الربيع، هنالك الجينز ضيق الأطراف "Skinnies" ، والذي يبدو رائعاً حين يتم ارتداؤه مع أحذية البوت "Boots" العالية .

أسهل طريقة للظهور بطريقة رائعة مع هذا النوع من الجينز، إضافة شال بلون براق، كالزهري أو الأزرق أو الأحمر حول العنق.

السر في اختيار اللون المناسب

صحيح أن اللون الأزرق الفاتح قد يظهر عيوب الجسد، لكن الذكاء يكمن في اختيار النوع الذي يأتي بأطرافٍ غامقة يبهت لونه تدريجياً في الوسط، وهو النوع الذي تعتمده النجمة كيم كاردشيان، التي تتمتع بانحناءات وتفاصيل أنثوية في تشكسل جسدها.

أهم العلامات التي طرحت الجينز هذا الموسم

لا نستطيع أن نتحدث عن سراويل الجينز بجميع أنواعها دون أن نذكر ماركة DKNY" " التي تقدم سروايل رائعة بأسعار مناسبة.

من أفضل العلامات أيضاً Lucky Brand , A Adriano Goldschmied  , AX Armani Exchange  والتي تتراوح أسعارها بين المئتين درهم إلى الألف درهم.

المزيد:

احتفلي بيوم الحب مع أحلى الحقائب والأحذية من “هوغان”

أنا زهرة تكشف قيمة أزياء نانسي عجرم في مؤتمر MBC

شاهدي اختياراتنا من أسبوع كوبنهاغن للأزياء