أفضل إطلالة يُمكن الحصول عليها هي الطبيعية لنجمات هوليوود، حين يقضين يومهن خارج أسوار الاستديوهات المصطنعة، ولذلك فإن مصوري الباباراتزي بانتظارهن دائماً في أي مكان، وأي لحظة .

ومع أنَّ معظم النجمات يحرصن كثيراً على إطلالاتهن اليومية إلا أنه يبقى هنالك لمسة طبيعية  بشكلٍ أو بآخر،

"أنا زهرة" أختارت لكِ أحدث الإطلالات لنجمات هوليوود في الشوارع الأمريكية :

-  جيسيكا تشاستين بمعطف Burberry

الممثلة الجميلة، التي بدأت نجوميتها في مسرحية برودواي الشهيرة "الوريثة" وسفيرة عطر " Manifesto" من " Yves Saint Lauren", شوهدت قبل يومين فقط في شوارع مدينة نيويورك تتجول بإطلالةٍ ناعمةٍ وبراقةٍ وبدت مستعدة تماماً لعدسات الكاميرات.

سر الإطلالة : معطف جميل من Burberry بلونٍ بنفسجي غامق مع أسورةٍ ذهبيةٍ من Louis Vuitton  ، الحذاء مقدم من Prada وحقيبة ضخمة تُحمل في اليد بلون البنفسج أيضاً  من Alexander McQueen، وقد غطت الممثلة عينيها بنظاراتٍ شمسيةٍ جميلة بلون الكرز الخفيف .

-   راشيل وايز بالفستان الناعم

الممثلة التي بدأت نجوميتها في فيلم "The Deep Blue Sea"، شُوهدت قبل أيام بفستانٍ رائعٍ جداً، وإطلالة خلابةٍ تعكس نعومة وأنوثة إطلالات سيدات الستينات والسبعينات .

سر الإطلالة : الفستان باللون العنابي المشتق من لون العنب الأحمر الضارب قليلاً للون البنفسج المتألق وهو متوسط الطول ومشدود بقوةٍ حول الخصر، القماش يبدو مريحاً جداً للإطلالة النهارية وهو من "Bottega Veneta" ، مع حذاءٍ مغلقٍ بكعبٍ عال، بلون العنب أيضاً يفصله اللون الذهبي الأنيق  بتوقيع Charlotte Olympia" " وحقيبة صغيرة "كلاتش" سوداء من "Smythson".

المزيد:

على طريقة النجمات: أفضل 3 إطلالات سهلة التطبيق لعام 2012

توقعات أنا زهرة: ماذا ستختار نجمات هوليوود من فساتين الكوتور للموسم القادم؟