تبدأ Clinique العام الجديد بطرح أول موضة لمظهر مكياج خاص بمنطقة الشرق الأوسط: العيون الكحيلة. مظهر عيون دخاني سموكي، استوحى لونه من الجمال العربي. تم انتقاء خمسة منتجات من نجوم منتجات Clinique الرفيعة الأداء. ذات المزايا والفوائد المطلوبة والألوان الشائعة بين نساء منطقة الشرق الأوسط. وتعتبر هذه التشكيلة من المجموعات المرغوبة من حيث ألوانها، أسلوب تطبيقها، تقنياتها وملاءمتها للأجواء الحارة السائدة في هذه المنطقة. من خلال هذا الطرح ستتمكنين من تطبيق مظهر ناعم يلائم فترة النهار إلى المظهر الدخاني/سموكي الحاد الظاهر الملائم للمناسبات الخاصة.

ولتتعرفي على أفضل الطرق لاستخدام هذه المستحضرات، تجيبكِ خبيرة التجميل العالمية لدى "كلينيك" "جينا مينارد" عن أهم تساؤلاتِك حول المجموعة.

كا هي أهم نصائحك لاستخدام كريم الأساسEven Better Makeup SPF15  بلون Cream Rose؟

أميل إلى وضع كريم الأساس بطرق مختلفة معتمدة على بشرة الشخص، التركيبة والمظهر المرغوب. إعرفي ما هي اللمسة النهائية التي ترغبينها واستخدمي الأداة المناسبة لتحقيق ذلك المظهر بالشكل الأفضل. إن كنتِ تسعين إلى تغطية أكثر قوة استخدمي الفرشاة وامزجي المنتج على البشرة. إن كنت تريدينه أكثر شفافيةً جربي استخدام الاسفنجة أو الأصابع."

وما هي نصيحتكِ لوضع Quickliner for Eyes Intense بلون Ebony بطريقة مثالية؟

ابدئي بوضع Quickliner for Eyes Intense  بلون Ebony مباشرة على الجفن قريباً من خط الرموش في أعلى وأسفل مع تركيز اللون على خط الرموش. ابتداء من منتصف خط الرموش، استخدمي فرشاة مجنحة لمد اللون باتجاه زاوية العين. استخدمي الفرشاة لتكون كالدليل في رسم الخط. يجب أن يخف اللون عند زاوية حادة بعد خط الرموش وضيق وحاد باتجاه الزاوية الداخلية للعين. في حال، كان طول الخط أكثر من اللازم أو أصبح أسمك مما هو مطلوب، استخدمي عود قطني مبلول بمزيل ماكياج لمسح المساحة الزائدة. لا تخافي من إعادة رسم الخط عند منطقة وسط الرموش، عندما لا يسمح لك المنتج باستكمال الخط للداخل أو الخارج.

ما الذي يميز ماسكارا High Impact Extreme Volume Mascara بلون Extreme Black و ماسكارا Bottom Lash Mascara بلون Black؟

تعمل ماسكارا High Impact Extreme Volume Mascara بشكل رائع ومتناغم مع مظهر الخط القوي والظلال العميقة الغامقة، بحيث تضفي كثافة وحجماً أكبر للرموش إلى جانب تحديدها وإبرازها. لإبقاء مظهر العينين متوازناً وقوياً، ضعي ماسكارا Bottom Lash Mascara. استخدمي فرشاة لإظهار الرموش القصيرة الرقيقة بزوايا العين العلوية والسفلى. وكون اسمها يعني "الرموش السفلى" فهذا لا يعني أنها مخصصة للاستعمال على الرموش السفلى فقط، بل يمكن استعمالها على العلوية أيضا!

وماذا عن أحمر الشفاه Long Last Lipstick بلون Runway Coal؟

بسبب تخطيط العين بخط محدد ودقيق وقوي، فإن الشفاه البسيطة هي الأنسب. استخدمي أحمر الشفاه Long Last Lipstick Runway Coral بطريق التربيت فهي طريقة رائعة للحصول على مظهر أحمر شفاه خفيف. بإمكانكِ التخلص من التبقع بواسطة منديل ورقي وترك آثاره فقط على الشفاه، هذا يضفي تحديداً خفيفا جميلاً وبدون صرف الانتباه عن العينين.

تتوفر مجموعة "لعيون كحيلة" The New Arabic Smokey Eye Trend من شهر فبراير 2013 حصريا لدى محلات باريس غاليري في الإمارات العربية المتحدة، وفي جميع محلات بيع Clinique في المملكة العربية السعودية، الكويت، عُمان، قطر، لبنان والأردن.