عقد مؤتمر في دبي أعلنت فيه قناة mbc عن انطلاق الموسم الثاني من برنامج "آراب آيدول" بحضور لجنة التحكيم نانسي عجرم وأحلام وراغب علامة وحسن الشافعي. وكان الملفت هو إطلالة نانسي، فما هو سرّ إطلالتها الفنانة؟

في أول تعاون بينهما، أطلّت نانسي بالأمس في الحدث بكامل جمالها وحملت إطلالتها توقيع خبير التجميل المعروف بسام فتوح. الأخير الذي وضع لمسته للمرة الأولى على ملامح نانسي حاول قدر المستطاع أن يضيف تعديلات على صورة الفنانة. ولكن ذلك التعاون طرح تساؤلات عدة، فهل جاء نتيجة حب الفنانة بالتغيير بعد تعاونها سنوات طويلة مع فادي قطايا؟ وما رأي الأخيرة بخطوة النجمة الأخيرة؟ وما الجديد الذي سيحمله فتوح؟

مكياج طبيعي

ابتعد فتوح قدر المستطاع عن المكياج القوي، بل طبّق لها ألواناً طبيعية فوضع للفنانة أحمر شفاه زهري اللون مع ألوان دخانية فوق عينيها. الملفت أن فتوح وضع كريم أساس زهري فبدت سحنة النجمة مثل بشرة الأطفال صافية ومضيئة. ذلك الستايل من المكياج هو المحبب إلى قلب النجمة التي تبعتد عن الألوان القوية ولا تلجأ إليها إلا في مناسباتها الكبيرة، ولكن للأسف فقد أطلت به مراراً على يدي قطايا، فربما لم يحبّ فتوح أن يكشف عن اللوك الجديد للنجمة دفعة واحدة وبالطبع يحتفظ بلوكات غنية لإطلالة نانسي في الإعلان الترويجي لبرنامج "آراب أيدول" الذي صوّرته في دبي قبل ايام قليلة؟