بفضل مائة عام من الخبرة في مجال العناية ببشرة جميلة وناعمة، طورِتَ مجموعة منتجات JOHNSON'S®  للعناية بالبشرة والجمال والمُصممة لتناسب كل أنواع البشرة حتى أكثرها حساسية.

بدءًا من مناديل إزالة مساحيق التجميل الرطبة مرورًا لوشن ترطيب الجسم وصابون الاستحمام السائل ووصولًا إلى كريمات الجسم، تساعد مجموعة الجمال من JOHNSON'S®  جميع النساء في الاستمتاع بإطلالة صحية وبشرة ناعمة الملمس.

وتُعد إزالة مستحضرات التجميل إحدى الأمور التي تسبب معاناة السيدات، ولكن بفضل مناديل JOHNSON'S® Facial Cleansing Wipes أصبحت العملية برُمتها سهلة ويسيرة. فإن كنتِ من عشاق مساحيق التجميل وترغبين في الحصول على وسيلة سريعة لإزالتها، فسرعان ما ستغدو تلك المناديل الرطبة "ضرورة لا يمكن الاستغناء عنها" من بين منتجات الجمال؛ فهي تعمل على التخلص من الأوساخ والشوائب بلطف كما تزيل مساحيق التجميل بصورة فعالة، حتى الماسكرا المضادة للماء، الأمر الذي يترك بشرتك رطبة ومنتعشة.

أما مجموعة ترطيب الجسم JOHNSON'S® 24 Hour Body Moisture فتعد بصورة خاصة علاجًا دائمًا على مدار العام لترطيب الوجه واليدين والقدمين، ستشعرين بالامتنان لأثره على جسدك كاملًا!

ويُعد كريم الترطيب The JOHNSON'S® 24 Hour Moisture Soft Cream بعينه الحل لبشرتك. فهو غني بزبد الشيا المغذية حيث يعمل على ترطيب البشرة على مدار الساعة ليمنح بشرتك ترطيبًا يدوم طوال 24 ساعة. ليس هذا كل شيء، ولكنه يتغلغل بسرعة داخل البشرة ويناسب تمامًا كلًّا من الوجه والجسم.

كما ستعشقين التركيبة المرطبة التي تتميز بها كريمات اليد والكريمات السائلة منJOHNSON'S® 24 Hour Moisture لنعومة تدوم طوال اليوم.

أما JOHNSON'S® 24 Hour Moisture Body Wash  فهو سائل الاستحمام المثالي لحمام طويل دافئ، حيث يفوح منه العبير المنعش، كما يتميز برغوته اللطيفة الحريرية ليمنح بشرتك النعومة والنضارة والرفاهية. ويتوفر بالتركيبة الغنية الفائقة Extra Rich بزيت اللوز للعناية بالبشرة الجافة، وأيضًا بتركيبة Relaxing التي تمنحك شعورًا بالاسترخاء بفضل عبير الزهور المهدئ الذي يفوح منها، أما تركيبة Hydrating فقد صُممت لتمنح بشرتك الترطيب اللازم! ولكن للاستمتاع بدرجة ترطيب فائقة، فليس هناك أفضل من كريم JOHNSON'S® 24 Hour Moisture Soft Cream بعد الاستحمام بسائل تنظيف الجسم JOHNSON'S® 24 Hour Moisture Body Wash.

الأسعار:

المناديل الرطبةJOHNSON'S® 24 Hour Facial Cleansing Wipes ، تحتوي العبوة على 25 منديلًا، السعر: 25,29 درهمًا إماراتيًا

كريم الترطيبJOHNSON'S® 24 Hour Moisture Soft Cream  حجم العبوة 200 مل، السعر: 13,50 درهمًا إماراتيًا

سائل الاستحمامJOHNSON'S® 24 Hour Moisture Body Wash   حجم العبوة 250 مل، السعر: 12,44 درهمًا إماراتيًا

تتوفر مجموعة ترطيب الجسم JOHNSON'S® 24 Hour Body Moisture في الصيدليات ومتاجر السوبر ماركت المنتشرة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.