تزامناً مع عيده السنوي الثالث، كرّم موقع "خبر عاجل" الفني كبار الموسيقيين اللبنانيين برعاية نقابة الموسيقيين المحترفين في لبنان ممثلةً بالنقيب سليم سعد. الحدث الذي أقيم في فندق الـ "أورينت كوين"، تخلله حفل عشاء على أنغام أروع الأغاني الطربية أحياه الفنان زين شاكر بحضور فرقته الموسيقية، وفرقة "الخيول" التي أتحفت الحضور بلوحات راقصة جميلة.

السهرة التكريمية حملت العديد من المفاجآت كإفتتاح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني الذي كان حيّاً بحضور عناصر من القوى الأمن الداخلي الذين عزفوا على المسرح بقيادة المؤهل أول علي منعم. أما المفاجأة الثانية فكانت حضور عدد من كبار نجوم الغناء والاعلام كالفنانة هيام يونس، والليدي مادونا، والفنانة جاكلين والفنان صبحي توفيق والاعلامية سعاد قارووط العشي. وبادر كلٌ منهم إلى تسليم درع تكريمي الى الموسيقيين المكرمين.

بعد نهاية التكريم، إعتلى جميع المكرمين والنجوم المسرح ليُغنّوا "راجع يتعمر لبنان" مع رفع الأعلام اللبنانية التي وزعت على الحضور، وتحوّلت السهرة الى مشهد وطني مؤثّر.

أما المفاجأة الأخيرة فكانت لصاحب فكرة التكريم ورئيس تحرير "خبر عاجل" الزميل زكريا فحّام الذي تسلم درعاً من نقيب الموسيقيين سليم سعد تقديراً لجهوده والمبادرة التي قام بها من أجل الموسيقيين الذين يستحقون هذه اللفتة الكريمة.

وبدوره، شكر زكريا فحّام النقابة لاهتمامها وترحيبها بهذه المبادرة، كما شكر الجيش اللبناني والقوى الأمن الداخلي، وجميع الوسائل الاعلامية والمصورين الصحافيين والفنانين الكبار الذين حضروا الحفل، كما شكر رجل الاعمال مرعي أبو مرعي الذي "شرّع لنا أبواب فندقه كي نقيم فيه هذا الحفل". وفي نهاية كلمته، أعلن فحّام عن إطلاق تلفزيون "نساء عبر الانترنت"

الذي يتضمن الكثير من البرامج الاجتماعية والفنية. أما المكرّمون فهم:

نقيب الموسيقيين سليم سعد، والعميد المتقاعد اليا فرنسيس قائد موسيقى قوى الامن الداخلي، وعازف الطبلة سيتراك سركيسيان، ونقيب الموسيقيين المحترفين السابق في لبنان أنطوان فرح، وعازف القانون محيي الدين الغالي، وعازفة البيانو نجاة نهرا، وعازف آلة الكمان محمد لبان، وقائد موسيقى الجيش اللبناني العقيد جوزف بدوي، وعازف الرق فهيم جمال الدين، وعازف آلة الغيتار جوزف اشخانيان، وعازف الأكورديون محمد حيدر، وقائد موسيقى الأمن الداخلي المقدم زياد مراد ممثلاً بالملازم غبريال لطفي، وعازف آلة الترومبيت سركيس توبانيان، وعازف الناي يوسف كركور. وأخيراً قدمت الإعلامية سعاد قاروط العشي والشاعر طوني أبي كرم الجائزة التكريمية للمايسترو احسان المنذر. كما قدّم زكريا فحام مفتاحي الموسيقى لنقيب الموسيقيين سليم سعد والشاعر طوني أبي كرم.