هناك مستحضرات تجميل تحتاج كل فتاة إلى اقتنائها ومما لا شك فيه أن مجموعة "نيتروجينا" الجديدة لغسول حب الشباب بالجريب فروت الوردي الخالي من الزيوت إحدى هذه المستحضرات بالتأكيد.

وللاستفادة من قوة علاج حب الشباب بحمض الـ "ساليسيليك" الذي تعززه تقنية "مايكرو كلير"، فإن غسول "نيتروجينا" لحب الشباب بالجريب فروت الوردي والخالي من الزيوت يعد أحد المستحضرات القوية لمحاربة حب الشباب، فهو يحارب انتشار البثور والرؤوس السوداء ويعالجها ويمنع ظهورها، ويزيل الدهون الزائدة والأوساخ دون أن يتسبب في جفاف بشرتك.

وتحتوي تركيبة هذا الغسول الفريدة على خلاصة طبيعية بنسبة 100% من الجريب فروت، إضافة إلى فيتامين ج ذي الأثر الفعَّال والذي يضفي عليه لمسة رائعة! فيا له من مستحضر فعَّال، لن تتخيلي مدى فاعليته في إزالة حب الشباب تمامًا!

غسول الوجه "نيتروجينا" لحب الشباب الخالي من الزيوت هو جل منظف لطيف على البشرة ينظفها بعمق ويزيل الماكياج بسهولة، دون أن يتسبب في جفافها.

ويتميز غسول حب الشباب هذا بوجود حبيبات دقيقة لطيفة تزيل البثور والرؤوس السوداء بقوة دون أن تتسبب في تهيُّج البشرة.

وبينما يعد علاج حب الشباب أمرًا أساسيًّا لمنع ظهوره على المدى الطويل ، فإن الحفاظ على بشرة صحية ونقية يحظي بنفس القدر من الأهمية.

مقشر" نيتروجينا" عميق التنظيف المنعش الذي يُستخدم للتنظيف العميق الملائم للبشرة العادية والذي يتغلل في مسام البشرة بعمق لينظفها و يجعل بشرتك نضرة وصحية وناعمة وذلك بفضل تركيبته التي اجتازت اختبارات أطباء الأمراض الجلدية وأثبتت أنها تنظف المسام بعمق، وتزيل الأوساخ والزيوت والماكياج، وتقشر البشرة بلطف، وتتركها نظيفة دون أن تسد المسام

 ومع كل هذه المستحضرات من نيتروجينا® لحماية البشرة، سيتساءل أصدقاؤك قريبًا جدًا عن سر حصولك على هذه البشرة النقية ذات الإطلالة المشرقة.

الأسعار:

غسول الوجه لحب الشباب الخالي من الزيوت بالجريب فروت الوردي من نيتروجينا، 45.18 درهمًا

غسول حب الشباب المقشر الخالي من الزيوت نيتروجينا بالجريب فروت الوردي، 200 مل، 43.89 درهمًا

مقشر نيتروجينا عميق التنظيف، 41.28 درهمًا

تتوفر مستحضرات نيتروجينا في الصيدليات والمتاجر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.