فتحت هيفا وهبي عامها الجديد بعودة علاقتها مع خبير التجميل بسام فتوح الذي كان رافق النجمة منذ إنطلاقتها في عالم الفنّ، تلك المصالحة جاءت بعد فترة انقطاع دامت اشهراً عدة. وها هي اليوم نانسي عجرم تختار خبير التجميل نفسه، فكيف تم ذلك؟

اشتهرت نانسي عجرم بتعاونها مع خبير التجميل فادي قطايا، وشكلا ثنائياً جميلاً معاً، ولكن قبل ايام قليلة أحبت نانسي ان يشرف بسام على اطلالتها خلال تصويرها اعلان برنامج "اراب ايدل" الذي يتم التحضير له حالياً في دبي. فمن المؤكد ان النجمة معجبة بريشة وتقنية فتوح في تنفيذ المكياج، وتعلم انه قادر على تحسين اطلالتها.

نانسي بلوك مختلف

فور موافقته على العمل الى جانب نانسي وللمرة الاولى خلال مسيرته العملية، استعد فتوح جيداً لتلك المهمة خصوصاً أنه كان في غالبية اطلالته الاعلامية يتحدث عن اعجابه بجمال النجمة واليوم أتت الفرصة لاظهار نانسي بلوك مختلف عما ظهرت به، فربما تكون هذه الخطوة فاتحة خير عليهما؟ المؤكد أن لا خلاف بين فادي ونانسي بل صداقة قوية تربطهما، ولا يمكن لاحد اغفال النجاح الذي حققاه معاً في كليباتها، ولكن لم يعرف سبب لجوء واصرار نانسي على التعاون مع فتوح، فربما بدأت النجمة تعدّل في فريق العمل الذي تتعاون معه، خصوصاً أنه قبل اقل من شهرين غيّرت "الستايلست" التي كانت تشرف على اطلالتها. في معلومات لـ"أنا زهرة" أن مدير اعمال الفنانة جيجي لامارا اتصل مرارا بخبير التجميل لمرافقة النجمة، وكان فتوح يتردد بخطوته بحكم صداقته أيضاً مع قطايا، ولكن في النهاية وافق على طلب نانسي. فهل نرى مكياج هيفا على ملامح نانسي؟ وهل نشهد ولادة لوك جديد يقلب اطلالة نانسي التي تعوّدنا عليها؟