بعد 24 عاماً من الأبحاث المستمرة، كشفت "كيراستاس" النقاب عن أهم ما توصلت إليه في مجال نمو الشعر وتجديده، وهو أن بصيلات الشعر تحتوي خلايا الجذعية المسؤولة عن تجديد الشعر.

 ما الذي يجب أن تعرفيه حيال ذلك؟ أهمية البيئة المحيطة بهذه الخلايا الجذعية ومدى تأثيرها على نوعية الشعر، فكلما ازدادت هذه البيئة سوءاً مع الأيام، كلما زاد ضعف الشعر النابت من فروة الرأس، وأصبح أقل لماعاً وقوة.

ما هو الحل؟

 لعلاج هذه المشكلة طرحت "كيراستاس"  Kérastase مستحضرها الجديدInitialiste وهو أول سيروم مركز تطلقه العلامة الرائدة في العناية بالشعر، وهو مخصص للفروة والشعر.

يحتوي المستحضر على مكونات مميزة تعمل خصيصاً على حماية البيئة التي تحيط بالخلايا الجذعية، وتتميز بكمية كبيرة من الخلايا النباتية، ومضادات الأكسدة والسيراميد، والتي تعمل جميعها معا لعلاج فروة الرأس لإنتاج بيئة مثالية لتجديد ونمو الشعر الأكثر قوة ومقاومة للتكسر بنسبة تصل لـ 93%، والحصول على لمعان لا يقاوم، كما أنكِ ستلاحظين فرقاً واضحاً في سماكة الشعر وليونته، باختصار ستحصلين على شعر مذهل لم تحلمي به من قبل!

طريقة الاستعمال:

بعد غسيل الشعر بالشامبو والبلسم، قومي بتجفيفه باستخدام المنشفة، ثم قومي بفرقه من المنتصف وضعي قطرة كاملة من المستحضر على الفرق، أكملي العملية عن طريق تكوين 5 فروق مختلفة على فروة الرأس كاملة وواصلي وضع القطرات من المستحضر.

من بعدها دلكي المستحضر على الفروة ودعيه حتى يجف، ثم قومي بتصفيفه كالمعتاد.