علاقة صداقة قوية تربط بين ميساء مغربي والمصممة السورية هويدا البريدي، وقد اختارت الفنانة مرات عدة تصاميم من لمسة صديقتها، لكن مؤخراً إجتمعتا في عمل ملفت، فما هو؟

تحوّلت إحدى الأحاديث التي جمعت الممثلة ميساء والمصممة هويدا، إلى مشروع عمل نتج عنه مجموعة خاصة بالعرائس. فبعد أن كانت البريدي تسأل الفنانة عن رأيها بفساتين الزفاف ولماذا لم تتزوج بعد، ولدت فكرة جميلة عبر الصدفة وهي تنفيذ مجموعة من فساتين الزفاف تكون بطلتها ميساء.

وفور الاتفاق على تلك التصاميم بدأت البريدي العمل عليها، وقبل أيام قليلة صورت مغربي المجموعة المؤلفة من 7 قطع متنوعة. استعملت البريدي بحسب قولها لـ" أنا زهرة" أقمشة متنوعة يدخل فيها خيط النايلون الذي يعطي حجماً إضافياً للثوب، اضافة الى أقمشة "الغبيير" التي تتميز بأنها شغل يدوي من تنفيذ المصممة.

قريبا في الاسواق

تلفت المصممة أن تلك المجموعة لم تعرضها على الإعلام بعد، ولكن بعد أن نشرت ميساء صورة على تويتر لأول فستان صوّرته بدأت التعليقات الايجابية تتوالى، بانتظار عرض تلك المجموعة في ملحق عن الأعراس.

تنوعت الألوان بين الأبيض ولون الكريم الفاتح، كما طرحت فستان من لون قلب الفستق الحلبي الفاتح وقد نفذته المصممة على سبيل التغيير وإطلاق صيحة جديدة في عالم الموضة.

ميساء مغربي وتلفزيون الواقع

تكشف المصممة عن عمل قريب من تلفزيون الواقع يجمعها مع مغربي خلال الشهر المقبل، وسيصوّر في بيروت وسوف تشرف المصممة على إطلالة الفنانة الى الألف الى الياء.

المزيد:

من الأجمل.. ميساء المغربي أم جيني إسبر في عبايات هويدا البريدي؟

ما رأيك بستايل ميساء مغربي؟