بدأ العد التنازلي لعيد الحب ولدى MAKE UP FOR EVER أساسيات الجمال لتمنح كل امرأة ما تحتاجه لإطلالة تحبس الأنفاس بمزيج من الأحمر والزهري لليلة مميزة.

بشرة خالية من العيوب لإطلالة مثالية في الصور

كل امرأة تحب أن تلتقط الصور في هذه المناسبة الخاصة لتحتفظ بالذكريات. إن مجموعة HD من MAKE UP FOR EVER مشهورة للغاية حيث أنها ابتكرت لبشرة مثالية خالية من العيوب و طبيعية للغاية في الصور القريبة وعالية الدقة.

لا تكتمل البشرة المثالية من دون إشراقة متألقة لذلك فإن Uplight من MAKE UP FOR EVER، جل بملمس حريري يضفي الإضاءة على الوجه بطريقة طبيعية، هو من الأساسيات. طبقي Uplight أعلى الخدود، تحت الحاجبين و على الزوايا الخارجية للعينين. للحصول على إطلالة أكثر أناقة، عززي جمال شفتيك بإضافة لمسة من Uplight فوق حافة الشفة العليا في المنتصف.

خدود زهرية مع أحمر الخدود HD

اختاري أحمر الخدود الكريمي، سيجعلك تبدين مشرقة و طبيعية و هذا ما يمنحه أحمر الخدود HD من MAKE UP FOR EVER، فإنه كريمي و سهل التطبيق ويضيء جميع أنواع البشرة.

عيون مسحوبة أنيقة تدوم طويلاً

من أفضل الطرق لإبراز جمال عينيك هي رسمهما بمحدد العيون. اختاري محدد عيون مضاد للماء لنتيجة ثابتة. مع محدد العيون السائل و عالي الدقة  Aqua Liner رقم 13 باللون الأسود المطفي من MAKE UP FOR EVER، ستحصلين على تأثير العين المسحوبة و الذي سيدوم طويلاً. للمسة عصرية، طبقي خطاً ثانياً بلون أحمر (Aqua Liner رقم 10) أعلى الخط الأسود الأساسي. لإكمال الإطلالة، طبقي ماسكارا Aqua Smoky Lash المضادة للماء لرموش أكثر كثافة و طولاً.

شفاه جذابة حمراء و محددة مع Aqua

الشفاه الحمراء مثالية لعيد الحب، خصيصاً عندما تكون بلون أحمر أيقوني يدوم طوال الليل من دون حاجة للرتوش. إن أحمر الشفاه السائل و المضاد للماء Aqua Rouge رقم 8 باللون الأحمر مثالي حيث أنه يحتوي على لون مركز لتغطية كثيفة تدوم طويلاً و لمسة نهائية لامعة لابتسامة ساحرة. لشفاه أكثر تحديداً، ارسميها باستخدام قلم تحديد الشفاه Aqua Lip رقم 8C باللون الأحمر.

لملمس حريري و خال من العيوب

بإمكانك الحصول على ملمس حريري و ناعم باستخدام كريم أساس الماكياج Face & Body  ذو تركيبة جل تحتوي على 80% ماء. إن تطبيقه مباشرة على جسمك سيضمن تغطية طبيعية و متناسقة أو بإمكانك الحصول على تأثير اسمرار الشمس الطبيعي حسب اللون الذي تختارينه. بنتيجة مضادة للماء و تدوم طويلاً و غير قابلة للانتقال، فإنه مناسب لجميع أنواع البشرة.