كثرت تصاميم العباية وتنوعت موديلاتها، بحكم انتشارها والطلب عليها، ولكن أن تنفرد المصممة حلا شندب في تصميم العباية الرياضية هو أمر محفوف بالصعوبات، فكيف بدأت علاقتها بتلك التصاميم وما هي آخر أفكارها؟

ID Abaya هو عنوان العبايات التي تطلقها حلا كل فترة وجيزة. تلفت المصممة اللبنانية المقيمة في السعودية في حديث لـ "أنا زهرة" أن تلك التسمية ترمز الى التعبير عن الرابط بين المرأة وشخصيتها في إختيار العباية التي أصبحت بطاقة تعريف عن هويتها. تتميز تلك العبايات بأنها مواكبة للموضة الرائجة إن كان من ناحية الأقمشة التي تخصصها لتكون المرأة مرتاحة فيها سواء ارتدها في الشتاء أو في الصيف، وكذلك من ناحية القصات التي تراعي حاجات المرأة الخليجية. الملفت في المصممة، أن فكرتها تلك وجدتها بعد أن تخصصت وعلمت في مجال التطوير البشري، فأحبت أن توظف خبرتها تلك في مجال الأزياء التي تعود بالمنفعة على المرأة عموماً وكل هذا لتسهيل أسلوب حياتها.

Sporty Abaya

يمكن اختيار تلك التصاميم خلال قيام المرأة الخليجية بممارسة الرياضة أو خروجها مع عائلتها في نزهة وكذلك تطل بها في أيامها العادية ومتابعة حياتها بشكل أفضل. Sporty Abaya هي أول مجموعة عبايات رياضية أطلقتها حلا، ويومها لقيت ترحيباً قوياً من قبل النساء، ووجدت أن تلك التصاميم أدخلت الفرح إلى المرأة التي تختارها مع الحفاظ على الخطوط الاساسية للعباية.

المصممة حلا شندب ترى أن الهدف الأول من تصميم العبايات هو التأكيد للمرأة أن العباية المناسبة تزيدها ثقة بنفسها. أما عن التصاميم فتشير المصممة إلى أنها مناسبة للرياضة بكل أنواعها ويدخل فيها الجيب الرياضي والاكمام الرياضية والقبة العالية وكذلك السحابات الطويلة التي تزيد الفتاة أناقة. إذاً، تلك هي عبايات رياضية، فهل نالت إعجابك؟

المزيد:

طلة هندية ملوكية في عبايات The Maharani من Queen of Spades

عبايات “صوغة” وخروج عن المألوف