يعرف خبراء العناية بالبشرة في "جرجنز" أنّكِ تريدين من المرطب أكثر من قدرة مؤقتة على الترطيب، فأنت تريدين بشرة فائقة النعومة عندما تلامسينها ومرطّبة طيلة النهار وذكيّة الرائحة، وهذا كلّه في روتين جمالي يومي تتطلّعين إليه.

"جرجنز"الترطيب اليومي مرطّب البشرة الجافة تم تطويره ليمنحكِ منافع الترطيب كافّة التي تتوقعينها من جرجنزللعناية بالبشرة بالإضافة إلى ملمس الحرير الذي تتوقين إليه. تحفظ هذه التركيبة الجديدة الرطوبة طيلة 24 ساعة متواصلة وتحوّل البشرة الجافّة والخشنة إلى بشرة تنضح نعومة وصحّة ملحوظة.

وتقول دكتورة الجلد "سابنا ويستلي" المستشارة لدى شركة كاو يو إس إيه أي ان سي: "يستخدم الكثير من المرضى لدينا أنواعاً مختلفة من منتجات الترطيب ليحصلوا على منافع الترطيب التي أوصي بها وعلى مزايا الجمال التي يريدونها. يحتوي جرجنز الترطّيب اليومي مرطب البشرة الجافّة على هذه المزايا كلّها، فهذه التركيبة ذات النوعية العالية تقدّم لك ترطيباً وملمساً ناعماً طيلة 24 ساعة يمكن رؤيتها بدون أي شعور بالدبق بعد الاستعمال."

معزّز بخلاصات خاصّة من بروتين الحرير لتحدث فرقاً ملحوظاً في بشرتك، وهذا الفرق يمكنك رؤيته والشعور به واختباره لأن جرجنز تؤمن بأنه لا يكفي للبشرة بأن تشعر بأنّها بأفضل حالاتها بل يجب أن تبدو بأفضل حالاتها أيضاً.

وهذا المزيج من بروتينات الحرير المرطّبة وخلاصة الحمضيّات يعني بأن تركيبة جرجنز تترك البشرة ناعمة وحريرية في المظهر والملمس وتثير الحواس برائحتها الفريدة والمنشّطة. هذا العطر الحديث والأنثوي يبدأ برائحة منعشة من الفواكه لينتقل إلى قلب زهرة الفريزيا وزهرة الزنبق الممزوجة كلّها في تركيبة من الكريما.

يمنح جرجنز الترطّيب اليومي مرطب البشرة الجافّة بتركيبته الجديدة ترطيباً عميقاً يدوم طويلاً ويجمع بين قدرة فائقة على الترطيب تدوم 24 ساعة ومنافع لتنعيم البشرة. فاستعمال هذا المرطّب بشكل يومي يمنح البشرة فوراً مظهراً أنعم بأربع مرّات ويزيد بشكل ملحوظ نعومة بشرتك طوال اليوم.

يباع بسعر: 10 دراهم للقارورة سعة 200 مل و18 درهم للقارورة سعة 400 مل و24 درهم للقارورة سعة 600 مل.