برعاية كريمة من سموّ الشيخة شيخة بنت سيف، حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة "تحقيق أمنية" تنطلق النسخة 12 من "معرض عروس أبوظبي" أفخم فعالية للأعراس في دولة الإمارات العربية المتحدة، في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" في العاصمة أبوظبي من 30 كانون الثاني (يناير) حتى 2 شباط (فبراير)، وستكون هذه الدورة أكبر وأكثر إثارة من المواسم السابقة.

ويتصادف معرض العروس مع معرض "بيوند بيوتي أرابيا" الذي سيُنَظَّم للمرة الأولى في الشرق الأوسط بعد نجاحه الباهر في باريس، ويعِد السيدات بأن يكون يومهنّ المتميز للتجميل والسبا.

معرض العروس أبوظبي

سيضم "معرض العروس أبوظبي" نخبة من العارضين والأسماء اللامعة في عالم الأفراح لتقديم مجموعة واسعة من أزياء ومستلزمات العروس تحت سقف واحد، ما يجعل المعرض الوجهة الأبرز لكلّ فتاة مقبلة على الزواج، مهما كان ما تبحث عنه من فساتين مميزة، وصالات أفراح، ووجهات لشهر العسل وحتى أدقّ التفاصيل التي تضمن حصولها على زفاف مثالي.

وسيضم المعرض أهم الأسماء في عالم تصميم الأزياء ومستلزمات العرائس كهادي كترا (الذي سيتفتتح عروض أزياء المعرض)، و"دار المنصوري"، و"دار سارة"، و"لا ميزون دو ريف وموزان"، والإسم الإيطالي الشهير في عالم الضيافة "كونتي كونفتيريا" و"مركز الإمارات للضيافة".

ويضم المعرض مناطق مخصّصة للتسوّق وصالة لكبار الشخصيات VIP Lounge. لذا يُعتبر العنوان الأمثل للتعرف إلى أبرز الأسماء في عالم أزياء وموضة العرائس إقليمياً وعالمياً.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مذهلة من المجوهرات والماس في جناح مجوهرات الجديد، حيث تعرض بعض أهم دور المجوهرات في الإمارات مثل "أمواج" و"زيلا" و"مجوهرات رينية" أحدث مجموعاتها.

"معرض بيوند بيوتي أرابيا"

بعد عشر سنوات من النجاح في باريس، ستُنظم علامة "بيوند بيوتي" Beyond Beauty نسختها العربية الأولى "بيوند بيوتي أرابيا" بالتزامن مع "معرض العروس أبوظبي". وسيشمل هذا الحدث الفريد من نوعه باقة من العروض الخاصة بالعطور ومستحضرات التجميل والـ Spa في ملتقى لم تشهده العاصمة الإماراتية قبلاً. هذا بالإضافة إلى عروض حية حول كيفية وضع المكياج ونصائح الخبراء حول الإهتمام بالبشرة والشعر والأظافر، ومنتديات تفاعلية ومساحات خاصة للعناية بالجمال والسبا.

ومن بين الشركات العارضة في "بيوند بيوتي أرابيا" الأول "ليكشري إليمنت سبا" Luxury Element Spa  و"فايسيس" FACES.

يُشار إلى أنّ معرضي "بيوند بيوتي أرابيا" و"العروس أبوظبي" يستقبلان الزوار من الساعة 2:30 من بعد الظهر وحتى 10:30 مساءً إبتداءً من 30 من الشهر الحالي. وستزور سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان المعرضين بنفسها في حفل التدشين.

للمزيد:

إليكِ جدول عروض “معرض أبوظبي للعروس 2013?

معرض العروس أبوظبي ينطلق تحت رعاية الشيخة شيخة بنت سيف