مع قدوم ربيع 2013، هنالك اطلالةً واعدةً للون الزهري بجميع درجاته بدءً من الزهري البارد الناعم انتهاءً بالفاقع منه، وهنالك بعض الإضافات التي يتم مزجها باللون الزهري كالجلد الغامق والإكسسوارات "الفانتازيا" التي تجعل المظهر احتفالياً بامتياز.

 "أنا زهرة " تُعطيكِ أهم المفاتيح لاختيار إطلالة زهرية رائعة هذا الموسم :

التنانير بالخصر العالي

مع أن موضة الخصر المنخفض في السراويل مازالت مستمرة وكذلك التنانير المنخفضة الخصر مع الـTight  المشدود، إلا أن هنالك حضوراً قوياً للتنانير الزهرية العالية الخصر، جربي High Waist Woven Fit and Flare Skirt  من موقع express.com  بسعر 59$ دولار .

أفضل طريقة لارتداء تنانير الخصر العالية الزهرية اللون مع Top قصيرة وحزام على الخصر وحقيبة Clutch  كالإطلالة التي ظهرت بها Olivia Munn  في الأسابيع الماضية بتوب باللون الأبيض  وتنورةً زهريةً رائعةً مقدمة من Naven.

السراويل الواسعة المريحة

اعتدنا أن تكون السراويل الواسعة بالألوان القاتمة كالأسود والرمادي أو الألوان المحايدة ، فقد بقيت السراويل الواسعة لفترةٍ طويلةٍ حكراً على الإطلالات الكلاسيكية الخاصة بالعمل أو اللقاءات الرسمية .

هذا الربيع يتسلل الزهري الفاقع إلى السراويل الواسعة أيضاً وهي فكرةً رائعةً لقتل الإطلالة الروتينية الكلاسيكية التي تتبعها السيدات . جربي شراء السروايل من موقع Pinktartan.com

الزهري مع الجلد النصف لامع

الجو مازال بارداً ولذلك فإن انسب الأقمشة التي يمكن تنسيقها مع اللون الزهري (الذي يأتي غالباً بالأقمشة الناعمة الخفيفة) هو الجلد ، فالجلد رائع لأنه يُظهر معظم الأجساد بشكلٍ جيد ويخفي العيوب إن تم اختاره بطريقةٍ ذكية .

الفكرة في سراويل الجلد هو اختيار المقاس المناسب منها بالألوان الغامقة كالبني والأسود فجميعها تتلاءم مع الزهري .

ان كنتُ تريدين افضل واضمن اطلالة فهو اختيار Top زهري من الشيفون مع جاكيتً وسروالاً جلدياً اسود على أن يكون الجاكيت بطولٍ ملائمٍ تماماً .

المزيد:

أسبوع لندن للموضة: السروال المنقش أبرز صيحات ربيع 2013

أزياء للمحافظات من أسبوع لندن للموض